شاهد..المغامسي: أردوغان أرعن..متكبر..وفيه شيء من الحماقة

07 مارس 2020 12:50

آخر اﻷخبار
13 تعليق
  1. وابن سلمانكم أبو المناشير طبعا ليس بأرعن ولا بمتكبر ولا بأحمق.
    كنت والله ذا قيمة في أعيننا حين كنا ننصت لك بقلوب خاشعة و أعين دامعة
    عندما يصبح طالب العلم سياسيا فقل سلام

    25
    4
  2. نعوذ بالله
    ومن لازم أبواب السلطان لم يسلم من النفاق ولم يصب من دنياهم شيئا إلا أصابوا من دينه أغلى منه وهذه فتنة عظيمة للعلماء وذريعة صعبة للشيطان عليهم، سيما من له لهجة مقبولة وكلام عذب وتفاصح وتشدق، إذ لا يزال الشيطان يلقي إليه أن في دخولك لهم ووعظهم ما يزجرهم عن الظلم ويقيم الشرع، ثم إذا دخل لم يلبث أن يداهن ويطري وينافق فيهلك ويهلك…
    ولانرمي أحدا بالنفاق.

    22
    3
  3. في معنى الحديث الصحيح أول من تسعر به جهنم عالم تعلم وعلم العلم والقرآن ليقال عالم.وكذلك في معنى احديث الصحيح أن المفلس ليس من لادرهم معه ولاديناربل هو من يأتي بحسنات كالجبال لكنه ظم هذا واغتاب هذا فتؤخذ حسناته وتعطى لمن لم يعطهم حقوقهم وآذاهم بفيه وقد يكون المفوه الكاتم للحق الناطق بالزور فيكب في جهنم،وهو يرمي البطل أردوغان بخلط السياسة بالدين،ونسي أن العالم لما يقترب منها ويتكلم فيها يضيع دينه والأمثلة كثيرة فكم من عالم كان شعلة ونبراسا بدعوته وصار كالكلب يلهث بعد أن دخل السياسة.

    11
    2
  4. عجيب امر هذا لمغامسي وأمثاله من فقهاء محمد بن سلمان، يصف اردغان الذي يدافع عن الحق، والاسلام والمسلمين، بالارعن والاحمق ،
    نعم أصبح من يجهر بكلمة الحق ضد أعداء الإسلام عند لمغامسي ومن شابههه بأنه ارعن،
    لو سكتت تركيا عن مقتل خاشقجي السعودي، لكان اردوكان عند لمغامسي الرجل الحكيم العاقل،
    انه لن بشرى بالرز ياهذا. انه رجل حر مستقل في قراراته خادم لوطنه وسلامته الإسلامية.
    لمغامسي أصبح محللا سياسيا يحفظ خطب بن سلمان،
    و يستشهد بها ليقنع السامع لكلامه،
    لقد افتضح امر بعض الفقهاء المتملقين الذين باعوا دينهم في سبيل نيل رضى حكامهم،
    اردغان قائد سياسي نطلب الله أن يوفقه وينصره على أعداء الإسلام والمسلمين.

    15
    2
  5. كل علماء السعودية لايؤخذ من كلامهم في السياسة ببساطة لأنه مجال غير مجالهم ولايؤاخذون لأنهم مكرهون على قول أي شيء أو يسجنون فلا يخرجون من السجن إلا إلى القبر،وويل لهم إن لم يمتثلوا،فخالد الراشد لأجل خطبة نصرة للرسول المعروف بإيمانه العميق شتتوحياته وحوكم ب15 سنة ولايزال سجينا ويقال أنه صار مقعدا يموت ألف موتة في اليوم بسبب سوء المعاملة،هذا الشيخ المغامسي بريء مكره بكاء خاشع مؤمن نسأل الله أن يحفظه وكذلك الشيخ المبارك عائض القرني.

  6. الحمد لله الذي أظهر الحق. و أزهق الباطل. لو سكت عائض و لمغامسي لما توصلنا إلى يتفوهون به من الزور و الباطل. كنا نعتقد بأن المخابرات تحرك مشايخ مصر فقط(رسلان. الرضواني… ). لكن العدوى وصلت إلى بني سعود.

  7. لا حول ولا قوة الا بالله
    هذه من صفة الخوارج الذين يخرجون على الحكام على المنابر لتكليب الرعية عليهم و بعد تقع الفتنة كفا المسلمين الله شره

  8. ماشاء آلله ماشاء آلله. الاتستحيي .انظر كيف كانت وكيف اصبحت تركيا في عهد البطل إردوغان. اتمنى.يسير مداخيل الحج والعمرة للسعودية..لن تجد بين المسلمين فقيرا.

    1
    1
  9. لمتطلب الحق بالعقل والمنطق
    ما ظهر تصريحاته هذه وكلام عائض القرني المناقض لما قبله إلا بعد تولي بن سلمان ولاية العهد.. واعتقال العلماء والدعاة وإطلاق يد المفسدين مريدي الانحلال بالمجتمع.. فعلام يدل ذلك ؟!
    يدل على تزلفهم للسلطان على حساب الحق رهبة من بطشه أو رغبة في نواله.. لأنه يريد قلب وجه السعودية لتظهر بمظهر آخر.. ويريد تدمير كل ناطق وناصح بالحق خوفا على كرسيه.. وما علم أنه زائل هو وكرسيه ولن يبقى غير أعماله وآثاره تلحقه إلى قبره وآخرته

  10. ليتك يا مغامسي تفيدنا عن سلمانك و غلامه المتهور بشهادة حلفائه ، هذا الغلام الأرعن الطائش الذي عاث في بلاد الحرمين تقتيلا و فسادًا لم يسبق له مثيل ..مهما كان اوردوغان فلن يصل الى نفاق و بشاعة سيدك و ولي امرك الذي قتل مواطنا بريئا و قطعه بالمنشار يا مغامسي و جئت يومها تشبهه بخالد ابن الوليد !!

    2
    1
  11. الحبيب المصطفى صلاوات الله وسلامه عليه وعلى أهله بشرنـا.
    إذا رأيتم علماء الدين عند أبواب السلطان الجائر فاتهموه في ديــــــنه.
    علماء السوء هم حطب جهنم يوم القيــامة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M