شاهد ماذا قال الشيخ أبو إسحاق الحويني عن حبس إسلام البحيري؟!

30 يناير 2016 12:50
فيديو.. بكى صاحبي لما رأى الدرب دونه! - من روائع الشيخ الحوبني

هوية بريس – متابعة

السبت 30 يناير 2016

اعتبر الشيخ أبو إسحاق الحويني الحكم بالسجن لمدة عام على إسلام البحيري، بتهمة ازدراء الإسلام غير كاف.

وقال الشيخ الحويني في محاضرة له: “واحد تطاول على كتب الإسلام يأخذ سنة واحدة سجن بس؟!”.

وأضاف في محاضرة لشرح كتاب “شرح الباعث الحثيث في شرح اختصار علوم الحديث”، منشورة في حسابه في “يوتيوب”، الجمعة، أن “ما يحدث في بلادنا من هجوم على كتب تراث الإسلام ناتج عن جهل بالسنة وبعلم الحديث، وانتشر الجهلة في غياب هيئة كبار العلماء، وحتى لو فيه هيئة فهي مقصوصة الأظافر، وملهاش صلاحيات لمواجهة الخارجين عن حدود الدين والملّة”.

ووصف الشيخ الحويني البحيري بـ”الولد الفسل اللي واخد سنة سجن بس”.

وأضاف: “واحد يطعن على النبي عليه الصلاة والسلام، لسّه محتاج أرفع أمره إلى القضاء عشان يحكم درجة أولى ورابعة وفي النهاية ياخد براءة”. “يقول على كتب الإسلام زبالة ياخد سنة سجن، بعد سنتين من رفع القضية، والمارقون من أمثاله يكتبون في الصحف والقنوات ويجعلونه بطلا قوميّا”.

آخر اﻷخبار
11 تعليق
  1. بدلا من أن يتوب أبو إسحاق من غيه وضلالاه التي أصبحت ظاهرة جلية مخالفته للكتاب والسنة وإجماعات العلماء، وأنه موافق للخوارج المارقين، يقدم برامجه على الخسيرة الإرهابية التي حذر منها كبار العلماء، هذا يؤكد مروقكم من الإسلام يا خوارج العصر.
    ما المقصود بكبار العلماء عندكم؟ القرضاوي وعبد الرحمان عبد الخلق.
    طيب: سنة لا تكفي البحيري نعلم هذا. وأنتم لازلتم تتبجحون بضلالكم، إذا لا بد من قول النبي صلى الله عليه وسلم فيكم: (اقتلوهم أينما وجدتموه فطوبى لمن قتلهم وقتلوه) وطبعا هذا لحكام المسلمين لا لمحكميهم. تجيشون الجيوش ليفجروا هنا وهناك ما هذا؟

  2. ثم ما معنى قولكم على قناة الخسيرة أن البحيري لم يستحق سنة على ازدرائه لثوابت الدين؟ معناه عندكم التحريض على مزيد من التفجير وفي مصر

  3. الشيخ الحويني حفظه الله معروف بنقاء وصفاء منهجه الدعوي الموافق لأهل السنة والجماعة و عو بعيد كل البعد عن الخوارج. إتق الله يا أخي، فعرض العلماء مسموم.

  4. حفظ الله الشيخ المحدث ابا إسحاق الحويني و رفع الله قدره في الدارين . و موتوا بغيظكم .

  5. لا حول ولا قوة الا بالله الشيخ أبو اسحاق تقول عنه خارجي فلو كان كذلك لطرده الألباني من ضيافته اتقوا الله فقد شققتم الصف فبدلا من أن نتوحد كما تفعل طوائف الشيعة في مواجهة أهل السنة فإيران اثنا عشرية نراها تتحالف مع الزيدية في اليمن للقضاء على أهل السنة فوالله إنك لعلى ضلال فتب إلى الله واترك عليك العلماء فقد صدق فيك قوله سبحانه:أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا:

  6. أتعجب من صنيعكم يا أتباع الحزبيين تصف خلق الله الإنسان الذي كرمه الله بذبابة الحقل إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون لله المشتكى
    ????بسم الله الرحمن الرحيم????
    ????مقتطف قال الشيخ ربيع حفظه الله ????
    ????والمطلوب من السلفيين الناصحين المخلصين هو التواضع وتوجيه النصيحة بالأدب والاحترام ، وإذا أخطأ أحد منكم سواء من الطلاب – بارك الله فيكم الصغار أو الكبار فينصح باللطف والأخوة والمودة والمحبة – بارك الله فيكم – ، ما تقوم الصراعات والمهاترات مهي – ليست – طريقة أهل السنة ، طريقة أهل السنة فيها الحكمة فيها الحلم فيها التآخي فيها التلاحم ، عليكم بمنهج السلف والتزموه – بارك الله فيكم – في عقائدكم وأخلاقكم ومعاملاتكم ، ومنها احترام العلماء والاستفادة منهم – بارك الله فيكم.
    شبكة الآجري
    [ نسأل الله أن ينفع بها الجميع ]

    1. كلام شيخك هذا يكذبه الواقع. فأقرأ ردوده على خصومه. وإلى منهج طلابه ومريديه تتقن من زيف ما يدعيه.

    2. غريب, نصيحة لم ياخد بها المدخلي بنفسه و لذا قال فيه الشيخ الالباني رحمه الله “ان في كتبه كلها شدة” و قد صدق.

  7. نحن عباد لله ليسنا مريدين للشيخ ربيع
    أنتم من تربيتم في الحزبية الولاء و البراء على شيخكم المغراوي و ان خالفت فأنت مدخلي
    اتقوا الله الولاء و البراء على كتاب الله و سنة الرسول
    فشيخكم يسمع و يطع لعبد الرحمان عبد الخالق أميره في الكويت رئيس جمعية إحياء التراث الإسلامي هذه الجمعية هي السبب في تقسيم الصف السلفي فأنتم للأسف لا تعرفون الحقيقة بل ما قاله شيخكم و من يوالي هذه الجمعية ذالك هو الحق
    توبو الى الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M