شرطة الرباط تعتقل لشكر ناشطة حركة مالي رفقة صديقها بسبب السكر وإحداث فوضى

09 سبتمبر 2016 16:52
بعد اعتقالها لساعات الأمن يرضخ لضغوطات "مالي" ويفرج عن ابتسام لشكر

هوية بريس – متابعة

أوقفت شرطة الرباط، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، ابتسام لشكر، الناشطة البارزة في صفوف حركة “مالي”، بمعية مرافقها إسماعيل بكار.

وأكدّ الخبر مصدر أمني، حسب موقع “هسبريس”، وقال إن الإيقاف قد جرى بسبب “قضية تتعلق بالسكر وإحداث الضوضاء والاعتداء على موظف شرطة أثناء مزاولته لمهامه”.

ووفق المصدر نفسه، فإن “المعنيّين بالأمر كانا في حالة سكر متقدمة عندما دخلا في شجار مع امرأة تبيع المناديل الورقية بشارع محمد الخامس في مدينة الرباط، قبل أن يتطور الأمر إلى إحداث فوضى كبيرة وسط الشارع العام”.

وتابع المصدر الأمني أنه “جرى استقدام الجميع إلى مقر ديمومة الشرطة بولاية الأمن، لإنجاز محضر قانوني بالواقعة؛ وهو ما أثار حفيظة الشخص الموقوف إسماعيل بكار، الذي استعمل العنف والإهانة في حق أحد الشرطيين بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها”، وفق تصريح الأمني، الذي أكد “إشعار النيابة العامة بملابسات هذه النازلة، والاحتفاظ بكل من ابتسام لشكر ومرافقها تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث معهما حول الأفعال المنسوبة إليهما وتقديمهما أمام العدالة”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. والنتيجة النهائية ستكون كالتالي : تنازل رجلي الأمن عن المتابعة ومتابعتهما في حالة سراح والحكم بشهر موقوف التنفيذ

  2. لو كان شاب متدين لما انتظرتم لا نيابة ولا محكمة يتم اعتقاله وارساله للسجن مباشرة …………..حسبنا الله ونعم الوكيل في بلاد لا تحترم دينها ولا قانونها

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M