شركة رائدة في النقل البحري تفتتح خمسة خطوط بحرية نحو المغرب وبأسعار مغرية

01 نوفمبر 2021 19:27

هوية بريس – متابعات

قررت الشركة العالمية الإيطالية (ج ن ف. G N V)، الرائدة في مجال النقل البحري، تعزيز خطها البحري نحو المغرب، بالإعلان رسميا عن فتح خمسة خطوط جديدة، تربط المملكة بكل من سيت بفرنسا وكين بإيطاليا وبرشلونة بإسبانيا، ابتداء من صيف السنة المقبلة.



وحسب ما أوردته الصحيفة الفرنسية midilibre.fr، فالشركة ستعمل على توفير خطوط بحرية منتظمة، وهي على التوالي: سيت طنحة، وسيت التاظور، وكين طنجة، وبرشلونة طنجة، وبرشلونة الناظور، وستوفر الشركة خمس سفن لهذا الغرض، بمعدل رحلتين أو ثلاث رحلات في الأسبوع.

وحسب الموقع الرسمي للشركة، فإمكانية الحجز ، أصبح متاحا ابتداء من 25 أكتوبر المنصرم، مع إمكانية التعديل والإلغاء قبل حلول وقت السفر بثلاثين يوما، ولكل من حجز قبل 8 نونبر الجاري، فالشركة تهديه تخفيضا تصل نسبته 40 %.

وتراهن الشركة الإيطالية، في مخططها الاستراتيجي الذي وضعته للسنة المقبلة 2022، على الموانئ المغربية خاصة المتواجدة بشمال المملكة، لتحقيق أرباح تغدي خزينتها، وتنعش حركية السياحة، التي تأثرت كثيرا بفعل جائحة كورونا، كما أن الشركة تعتبر المغرب نقطة استراتيجية، في مجال اشتغالها بمياه البحر الأبيض المتوسط، ونقطة جدب واستقطاب لعشاق السفر عبر البواخر والسفن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M