شفشاون: انتحار شاب بعد تناوله وجبة السحور

02 يونيو 2018 16:59
شفشاون: انتحار شاب بعد تناوله وجبة السحور

هوية بريس – متابعة

لم تمر سوى يومين على انتحار فتاة باحدى الدواوير التابعة لاقليم شفشاون حتى استفاقت ساكنة الاقليم على وقع حادث انتحار جديد والتي رفعت عدد حالات الانتحار بالاقليم الى خمسة فقط في شهر رمضان والى 15 في سنة 2015.

تفاصيل الحالة وفق ما اوردته مصادر مطلعة، سجلت بدوار دوار تمايلت الذي شهد انتحار شاب يبلغ من العمر 29 سنة، حيث اقدم الضحية وهو متزوج على الانتحار شنقا مباشرة بعد تناوله وجبة السحور .

الضحية قام بشنق نفسه بواسطة حبل معلق بجدع شجرة غير بعيد من مقر سكناه رفقة اسرته وزوجته وهو الخبر الذي كشفه شقيقه الذي تفاجأ بغياب اي اثر للضحية من المنزل مباشرة بعد عودته من اداء صلاة الفجر .

شقيق الضحية وفق ما اوردته مصادر انتبه لعدم وجود اخيه فقام بالبحث عنه في كل ارجاء البيت، قبل ان يبحث عنه بجوار المنزل حيث وجده معلقا بجدع شجرة.

وحول اسباب انتحار الضحية كشف شهود عيان بينهم جيران الضحية ان الاخير لم تكن تبدو عليه اي علامات مرض نفسي وكان يعيش رفقة زوجته حياة عادية جدا .

وكعادتها اخبرت السلطة المحلية بالمنطقة مصالح الدرك الملكي لمنطقة الجبهة والتي حضرت الى عين المكان في الساعات الاولى من هذا الصباح وجرى نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بشفشاون .

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. متزوج حياة عادية تسحر وأدى صلاة الفجرفي المسجد ولجأ إلى شجرة ليشنق نفسه! هذا ليس إنتحار بل جريمة قتل.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M