شكرا حصاد.. على نشر أسماء المتغيبين عن فصولهم الدراسية!

14 أكتوبر 2017 01:54
شكرا حصاد.. على نشر أسماء المتغيبين عن فصولهم الدراسية!

هوية بريس – جواد أمزون
بعد نشركم لأسماء المتغيبين من الأساتذة ننتظر منكم نشر بقية الأسماء المتغيبة في القطاع مركزيا وجهويا وإقليميا وفي مختلف الهيئات (إدارة، تخطيط، تفتيش..)..! ونشر أسماء الأشباح والعصابة الفاسدة – الذين تم ضبطهم من طرف مجلس جطو – المتورطين في صفقات خيالية أيام المخطط الاستعجالي..!
كما ننتظر تعميم نشر أسماء المتغيبين في بقية القطاعات من برلمانيين ووزراء وبقية المسؤولين والموظفين حتى تعتدل الكفة ويظهر حسن النية ويعلم المجتمع المفسد من المصلح..!
شكرا حصاد .. فلأول مرة سيسمع الناس في المغرب بأسماء المدرسين.. ولو من باب جلب السخط عليهم..! وعليه فمن أراد الشهرة فليتغيب وليتغيب.. ومرحبا باقتطاع يجلب الشهرة..!!!
ويستمر مسلسل إهانة رجال ونساء التعليم وجعلهم تحت مطرقة السب والشتم لاستكمال بقية فصول الرواية التي بدأت من زمان.. وكأن مصائب هذا البلد هم أسبابها..! بينما توزع ورود الشكر والتقدير على من يهلك الحرث والنسل ويضر البلاد والعباد..!
أنا لا أدافع عمن أساء لمهنة وشرف التعليم ممن دُسوا عمدا وممن كانوا سببا – من أسباب – غضب المجتمع وتغير نظرتهم لرجال ونساء التعليم وممن جلبوا الهوان والذل على صانعي حملة مشعل الغد بفضائحهم وممارساتهم اللامسؤولة.. ولكن غرضي أن أنافح عن الشرفاء والأحرار- الذين يحملون هم بناء الأجيال وتربيتهم وتنشئتهم ليكونوا رجالا – ضد مشروع ممنهج إقصائي..!
فأنى ترى أمة خيرا وهي تهين أس نهضتها ورجالا يبنون عقولها ويعدون أجيالها..! ويا حسرة على من يشخص أمراض البلاد وهو من أمراضها..!
وا أسفاه على المدرسة العمومية.. كل هذا من أجل التضييق عليها وجعل الناس ينفرون منها ليلحقوا بركب الخصوصي التابع لعيوش وأمثاله وبالتالي ضرب التعليم في مقتل لتنشئة جيل لا يعرف لغته ويجهل هويته وينسى تاريخه.. ولكن هيهات هيهات..!

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M