صندوق الإيداع والتدبير يحصل على شهادة تصديق دولية

24 ديسمبر 2020 20:35
الحكم بالسجن النافذ على المديرين السابقين لـ"CDG" و "CGI"

هوية بريس-متابعة

حصل صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط على الشهادة الدولية 2 TYPE3402 ISAE التي تثبت الكفاءة المهنية والأداء السليم لنظام الرقابة الداخلية المعمول به في إطار نشاطه ”الاستثمارات” لأنظمة التقاعد وصناديق التضامن.

و قال بلاغ للصندوق أنه بناء على نتائج مهمة مراجعة وتدقيق نظام الرقابة الداخلیة لإدارة الاستثمارات والاکتواریة، أثبتت شرکة برایس واترهاوس کوبرز أن الضوابط الموضحة في تقریر II TYPE 3402 ISAE کانت فعالة خلال الفترة من 1 مارس إلی 31 غشت 2020.

وتعد شهادة 3402 ISAE (معیار الدولي لعملیات التأکید 3402) معیارا تم نشره من طرف مجلس معاییر التدقیق والضمان الدوليهدفه هو منح الزبناء والمدققین ضمانة کافیة بخصوص بیئ العمل وأنظمة المراقبة الداخلیة.

جاءت هذه الشهادة لتعزیز باقة شهادات الامتیاز التي حصل علیها صندوق الإیداع والتدبیر للاحتیاط في سنة 2020 من طـرف الجمعیة الدولیة للضما الاجتماعي اعترافا بإتمـــام ثلاثة برامج متعلقة بمجالات الحکامة الجیدة وتکنولوجیا المعلومات والاتصالات وکذا جودة الخدمات.

ولقد أکد خبراء الجمعیة الدولیة للضمان الاجتماعي على متانة أنظمة الاستثمار وإدارة المخاطر الهادفة إلی الحفاظ على التوازنات المالیة للصنادیق المسیرة. ویؤکد هذا الاعتراف التزام مجموعة صندوق الإیداع والتدبیر بأحســـن الممارســـات على مستوى جمیع فروعه وأنشطته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M