صورة.. الأمن الملكي بزي جديد

18 يناير 2018 00:26
صورة.. الأمن الملكي بزي جديد

هوية بريس – متابعة

ظهر عناصر الأمن الملكي، زوال اليوم الأربعاء، بأزياء جديدة، ستمكن هذه “الشريحة من الأمنيين على الاضطلاع الأمثل بوظائفهم النظامية، لما تتوفر عليه من وسائل راحة ومعايير أمان وجمالية”.

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الزي النظامي الجديد الذي وضعته المديرية رهن إشارة موظفي الشرطة العاملين بأمن القصور والإقامات الملكية، تتوفر مواصفات ومعايير متميزة.

وذكر المصدر ذاته، أن الهندام الجديد “يجمع من جهة أولى بين جمالية الهندام التي تتطلبها خصوصية المهام المسندة لهذه الفئة من الأمنيين، المطبوعة بالمراسيم والتشريفات الرسمية، وبين الرفع من معايير الأمان والراحة التي تتلاءم ومختلف الوضعيات التي يشتغلون فيها من جهة ثانية”.

صورة.. الأمن الملكي بزي جديدوأضاف المصدر ذاته، أن دراجي الخفر الملكي، ارتدوا “أزياءهم جديدة التي تتوفر فيها خصائص أمان قادرة على تحمل ومواجهة الاصطدامات، وموصولة بمنظومة وقائية تضم أكياسا هوائية AIR BAG، فضلا عن قفازات وأحذية جلدية وخوذة رأس تتوافر جميعها على وسائل للراحة والأمان”.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في حصيلتها السنوية برسم سنة 2017، على أنها ستشرع في القريب العاجل في اعتماد الزي الجديد لموظفي الشرطة بأمن القصور والإقامات الملكية وكوكبات الدراجيين العاملين بالخفر الملكي، وذلك على غرار باقي زملائهم العاملين في مختلف المصالح والوحدات التابعة للأمن الوطني، حسب “360”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M