صور.. دبابات وسيارات هامر وشاحنات عسكرية أمام البرلمان بالرباط من أجل فيلم جاكي شان!!

26 فبراير 2017 14:48
صور.. دبابات وسيارات هامر وشاحنات عسكرية أمام البرلمان بالرباط من أجل فيلم جاكي شان!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تفاجأ المارة صباح اليوم بوجود دبابات وسيارات هامر وشاحنات عسكرية، قرب مقر مجلس النواب بأشهر شارع (محمد الخامس) في العاصمة الرباط، مستغربين وجودها دون معرفة سبب ذلك.

وعلق أحدهم على الأمر بقوله: “استنفار عسكري من عاصمة المغرب الرباط
عجبا مثل هذه المشاهد الحربية ترعب المارة والناشئة وتفزعهم، لهذا في الدول التي تحترم شعوبها تصورها في مدينة تسمى بمدينة الأفلام أو التصوير على شكل استديو كبير، وشعوبنا نحن لا حرمة لهم إن كان في الأمر الدولار”.

صور.. دبابات وسيارات هامر وشاحنات عسكرية أمام البرلمان بالرباط من أجل فيلم جاكي شان!!

وفي الأغلب ستكون المشاهد التمثيلية -التي اختير لها مكان من المستغرب قبول إجراء مشاهد تمثيلية فيه-، تابعة لفيلم “عاصفة الصحراء” الذي تدور أحداثه عن الحرب الأهلية الحالية في اليمن، وهو من تصوير الممثل الصيني المشهور “جاكي شان”.

يذكر أن المركز السينمائي منح ترخيصا لطاقم عمل الفيلم يمتد إلى غاية ماي المقبل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الذي لا يتجرؤن فعله في بلادهم، يفعونه في البلدان التي تحتقر شعوبها! و زيادة على هذا الذل فالفلم هو لتشويه المسلمين و إذلالهم كما العادة و في قلب بلادهم!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M