ضحايا عصابة التاكسي بالدار البيضاء يتجاوزون 17 امرأة

17 يناير 2018 00:45
الرشيدية.. توقيف أربعة أشخاص بتهمة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

هوية بريس – متابعة

لم تستكمل مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن البيضاء، اليوم الثلاثاء، الاستماع إلى كل من الضحايا من النسوة اللائي سقطن في فخ عصابة «التاكسي»، إذ بينما حضرت 17 امرأة من أجل التعرف على المشتبه فيه الرئيسي وشريكيه، مازالت الشرطة تحاول الاتصال بضحايا أخريات.

وحسب ما أوردته يومية «الصباح»، في عددها ليوم الأربعاء 17 يناير، فإن الشرطة مازالت تحاول الاتصال بضحايا أخريات ممن وضعن شكايات في حق عصابة «التاكسي » بكل من مصالح الأمن بعين الشق وبن مسيك ومولاي رشيد وغيرها من المناطق، التي استدرجت منها الضحايا لركوب السيارة البيضاء الشبيهة بسيارة الأجرة.

وتردف الجريدة، أن عدد الموقوفين ارتفع إلى سبعة أشخاص، بعد إلقاء القبض على أشخاص اقتنوا مصوغات ذهبية، متحصلة من عمليات سرقة «الزبائن»، التي نفذتها عصابة «التاكسي».

وتضيف اليومية، أن المتهم الرئيسي وشريكاه، وهما ربيبته وخطيبها، إثر أبحاص أنجزتها فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن عين السبع، مكنت من الاهتداء إلى الخطيب ثم البنت قبل الوصول إلى سائق الطاكسي، الذي لم يكن إلا زوج أم الفتاة التي شاركت في كل العمليات رفقة خطيبها، وكانت طعما لاستدراج الضحايا، إذ ما أن ترمق الزبونة الفريسة وجود راكبين في التاكسي إلى جانب السائق، حتى تسقط في الفخ ليتم نقلها إلى مكان خلاء للاعتداء عليها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وسرقة ما بحوزتها من حلي وهاتف وغير ذلك.

ومن بين الضحايا، فتاة تم احتجازها وتهديدها بسكين كبيرة الحجم إلى أن مدت أفراد العصابة بالرقم السري لبطاقتها البنكية، ليحسبوا بواسطتها مبلغ 5000 درهم، إضافة إلى أخريات تعرضن للسرقة وجرى رميهن في الخلاء.

ونفت الجريدة، نقلا عن مصادرها، وجود حالات اغتصاب، مشيرة إلى أن المتهمين كانوا يحرصون على سرقة الضحايا والتخلص منهن بسرعة.

وما زاد من تعقيد الأبحاث، أن الضحايا لم يسجلن رقم لوحة السيارة، إذ كن يعتقدن أن الأمر يتعلق بسيارة أجرة ويمتطينها تلقائيا، خصوصا أن السيارة عبارة عن «مرسيديس 240» بيضاء اللون شبيهة بسيارات الأجرة الكبيرة الحجم، وكان السائق دائما يضع جانبه خطيب ربيبته، فيما الأخيرة تركب المعقد الخلفي، ما يشجع على امتطائها من قبل الزبناء، حسب “360”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M