طائرات حوثية مسيرة تهاجم اليوم الأحد مطار جازان بالسعودية

09 يونيو 2019 11:03

هوية بريس – متابعات

أعلن تلفزيون المسيرة التابع للحوثيين الأحد، عن شن هجمات جديدة بطائرات مسيرة على مطار جازان السعودي قرب الحدود مع اليمن.

وقال التلفزيون في تغريدة له بموقع “تويتر” إن “الهجمات الجوية على المطار استهدفت مرابض ومحطات الطائرات دون طيار المشاركة في العدوان على اليمن”، فيما لم يصدر بعد تأكيد من السعودية في ما يتعلق بالهجمات.

يشار إلى أن التحالف العربي الذي تقوده الرياض، وجه قبل نحو أسبوع رسالة إلى الحوثيين وإيران، مهددا بالرد العسكري في حال استمرت الجماعة باستهداف مطارات السعودية.

ونقلت وكالة “واس” الرسمية عن المتحدث باسم قوات التحالف العقيد تركي المالكي في مؤتمر صحفي بالرياض، قوله إن “هناك محاولات لاستهداف المطارات الرئيسة بما فيها محاولة استهداف مطار نجران الإقليمي، ومطار الملك عبد الله في جازان، وفي تلك المطارات آلاف المسافرين يوميا سواء من المقيمين أو من المواطنين السعوديين”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المسألة ستصبح حربا مفتوحة ولا حدود لها فمن كان بيته من زجاج لا يرمي الأخرين بالحجارة .واليمنيون كانوا في أمان فجاء العدوان فحرمهم من أبسط الحياة لتركيعهم من قبل آل سعود وآل سعود مصيرهم مجهول مستقبلا فهؤلاء يزرعون النار فيبحصدون الرماد .فهم لا عهد لهم ومن طبع على العدوان والتعالي على خلق الله فالله سيهزمه بنفسه كما فعل بقارون وفرعون وهامان وصهاينة العرب مسخهم الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M