طقس حار نسبيا ثاني أيام العيد

02 سبتمبر 2017 09:28
توقعات طقس ودرجات الحرارة ليوم الثلاثاء 03 مارس 2020

هوية بريس-متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، أن يكون الطقس حارا بعض الشيئ بداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية مع نزول أمطار أو زخات متفرقة.

كما ستهم سحب منخفضة كثيفة نوعا ما بالقرب من السواحل المحيطية الوسطى مع احتمال بعض القطرات المطرية، فيما ستكون الأجواء مستقرة على العموم مع تكون سحب ركامية بالمرتفعات وسماء مشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالبوغاز، وضعيفة شرقية بالواجهة المتوسطية واقصى جنوب المملكة، وضعيفة الى معتدلة من القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا مابين 09 و14 درجة بالمرتفعات، ومابين 20 و25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وجنوب البلاد، ومابين 15 إلى 21 درجة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا مابين 20 و25 درجة بالمرتفعات وبالواجهة المتوسطية، ومابين 26 و31 درجة بالمنطقة الشرقية وبالواجهة الأطلسية، ومابين 32 و37 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وبداخل الشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسهول تادلة والرحامنة والحوز وسوس، ومابين 37 و40 درجة بداخل الغرب واللكوس والجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا مابين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M