طقس يوم غد الثلاثاء 19 شتنبر

18 سبتمبر 2017 16:39
توقعات طقس ودرجات الحرارة ليوم الثلاثاء 03 مارس 2020

هوية بريس-متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الثلاثاء 19 شتنبر ، أن يكون الطقس حارا نسبيا إلى حار جنوب البلاد، مع انتشار سحب منخفضة خلال الليل والصباح قرب السواحل مصحوبة بكتل ضبابية محلية.
وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في بعض الأحيان بأقصى جنوب البلاد مع قطرات مطرية وعواصف متفرقة. عدا ذلك ستكون الأجواء مستقرة ومشمسة بباقي مناطق البلاد.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة من القطاع الغربي بالبوغاز، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي على العموم في باقي المناطق. كما ستهم زوابع رملية محليا داخل الأقاليم الجنوبية، وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و 13 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و 17 درجة بالشمال والوسط والشرق والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و 25 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و 30 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و 27 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 27 و 32 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الأطلسية وسوس وداخل عبدة والشياظمة، وما بين 32 و 37 درجة بتادلة والرحامنة وتانسيفت والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 37 و 42 درجة بأقصى جنوب شرق البلاد وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 42 و 47 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين آسفي وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M