طلفة ذات أربع سنوات تتعرض لعضة كلب على مستوى الوجه بكورنيش سلا

13 مارس 2016 23:01
طلفة ذات أربع سنوات تتعرض لعضة كلب على مستوى الوجه بكورنيش سلا

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الأحد 13 مارس 2016

بينما الصغيرة ذات الأربع سنوات تلعب رفقة صغيرات أخريات مثلها، أمام مرأى ذويها، فجأة هجم عليها كلب مثل الوحش، فغرز أنيابه في وجهها الطري، مخلفا جروحا غائرة على خدها.

وقعت هاته الحادثة المؤسفة أمس السبت في كورنيش حي سيدي موسى الساحلي بمدينة سلا، الذي صار يشهد حضورا لافتا لساكنة الحي الذين استبشروا بالإصلاحات التي عرفها شط البحر.

وحسب شهود عيان، لولا لطف الله تعالى، ثم تدخل مجموعة من الشباب بعد سماعهم لصراخ النساء لثني الكلب المتوحش ومنعه من زيادة افتراسه لوجه الصغيرة وجسدها لكانت النتيجة ستكون أسوء.

مباشرة بعد هذا الاعتداء الوحشي فرّ الكلب وصاحبه إلى وجهة غير معروفة، ولا يزالان طليقان لحد الآن، وأما الصغيرة فتم أخذها لمستشفى مولاي عبد الله لتلقي العلاجات، وإيقاف نزيف الدم القوي الذي يتدفق من وجهها.

وبسبب هاته الحادثة يتأسف الكثير من الساكنة أن تتعرض طفلة صغيرة لا ذنب لها سوى أنها خرجت رفقة ذويها للعب كما يلعب جميع الصغار، وفي المقابل يستأسد بعض الشباب بعرض عضلاتهم وهم يمشون في الأزقة والشوارع رفقة كلاب ضخمة ينخلع من حركاتها المتهورة الكبار قبل الصغار، فهل من حلول لتجنيب المواطنين هذا الخطر؟! يتساءل البعض..

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أصبحنا نعيش الرعب من كثرة الكلاب الفترسة التي تتجول رفقة أصحابها بدون كمامات و حتى دون إمسكها بحبل على الأقل.
    نطالب بالتدخل الفوري للسلطات حتى لا يتفاقم عدد الضحايا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M