طنجة.. جريمة قتل في ثاني أيام العيد والأمن يتدخل

14 أغسطس 2019 18:55
وجدة: ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات

هوية بريس – و م ع

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في المساهمة والمشاركة في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بطنجة كانت قد أوقفت أحد المشتبه فيهم فجر اليوم بالقرب من مسرح الجريمة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المتواصلة عن توقيف باقي المشتبه فيهما، أحدهما هو المتورط الرئيسي في قضية الضرب والجرح المفضي للموت باستخدام السلاح الأبيض.

يذكر أن المشتبه فيهم الثلاثة، وهم من ذوي السوابق القضائية، كانوا قد ارتكبوا سرقة تحت التهديد في حق ضحيتين بالقرب من مقبرة “سيدي بوحاجة” بطنجة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، طالت مبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وذلك قبل أن يعمد المشتبه فيه الرئيسي إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور الذي حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M