“طوطو” يدافع عن فتيحة التي تغوطت أمام الملأ

09 أكتوبر 2022 12:47

هوية بريس – متابعات

تضامن المغني المثير للجدل، المدعو بـ”طوطو”، مع “فتيحة” المتورطة في فضيحة روتيني اليومي، والتي وثقت بواسطة مقطع فيديو تفاصيل ما يجري داخل دورة المياه أعز الله المتابعين.

واختار طوطو الذي سبق وصرح أنه يدخن الحشيش، واعتلى منصة وهو يحتسي قنينة “ويسكي”، (اختار) رفع شعار الحرية لفتيحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد إلقاء الأمن القبض عليها بسبب تورطها في نشر فيديو فاضح.

تجدر الإشارة إلى أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، اعتقلت مساء الجمعة 7 أكتوبر الجاري، سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وكانت المشتبه فيها قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وقد تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. ولادكوم اللي عاطينهوم التليفونات أقل من سن العشرين هما اللي وصلونا لهاد الحالة وفاش ولادكوم يضربو الطاسة ويكميو الحشيش ماتلوموهومش لأنكم أنتم من جنيتم عليهم والله المستعان أمثال هاد الموسخين تايدوزو ساعتهوم وتايساليو فرمشة عين

  2. عاهة يدافع على عاهة، يجب على النيابة العامة متابعة المسمى طوطو الإخلال العلني بالحياء وتقديم قدوة سيئة للناشئة.

  3. ما يحدث في بلادنا امر جد خطير و مرعب يجب التصدي له من طرف الاحرار و الشرفاء الغيورين على هذا الوطن
    الحبيب من خلال المطالبة باسقاط داعمي الفساد و على راسهم وزير الثقافة المتصهين ومن هم على شاكلته . المدعو طوطو الذي يدعو لتدخين الحشيش و شرب الخمر يدافع عن الفسق و المجون و ضرب قيم و اخلاق الشعب المغربي من خلال التضامن مع المدعوة فتيحة و يطالب بحريتها في تحدي صارخ للمغاربة و مطالبهم بوضع حد للتفاهة و صناعها . مع العلم ان المدعو طوطو يملك قناة على اليوتيوب فيها اكثر من ثلاثة ملايين مشترك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M