عاجل ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في المغرب إلى 1988 حالة

15 أبريل 2020 10:12

هوية بريس-متابعة

ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في المملكة المغربية اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020 إلى حدود الساعة العاشرة صباحا، إلى 1988 حالة، حيث أفادت معطيات وزارة الصحة الرسمية أن إجمالي الإصابات التي تم تسجيلها وصل إلى 1988 حالة مؤكدة.

وبلغ عدد الوفيات 127 حالة والمتعافون 218 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين، الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. التوزيع الجغرافي تمت إزالته.. ربما والله أعلم.. لسببين: السبب الأول: أن هناك بعض المدن التي توقفت فيها بؤر كورونا من الإنتشار وتم حصاره فيها.. لذا أزالوها حتى لا يطلع الناس عليها ويظنوا أن فيروس كورونا قد تم القضاء عليه نهائيا في تلك المدن.. والسبب الثاني: الإزدياد الصاروخي والمقلق لأعداد المصابين بكورونا في بعض المدن.. لذا تم إزالة التوزيع الجغرافي للمصابين بالمدن المغربية حتى لا يُصْدَمَ البعض أو يفرح البعض الآخر.. ونحن أبناء الوطن الواحد والجائحة عامة على الكل.. فإما نفرح جميعا أو نحزن جميعا.. أو على الأقل نفرح ولا نغلو في فرحنا ونشارك الآخر بمآسيه ونُخَفِّف عنه أحزانه.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. فاللهم ارفع عنا هذا البلاء يا حي يا قيوم..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M