عاجل…اعتقال “مول الكاسكيطة” بعد وصفه للمغاربة ب”الحمير” و”المكلخين” وتنقصه من الملك في فيديو جديد مثير للجدل

30 نوفمبر 2019 21:15
وكيل الملك: إحالة "مول الكاسكيطة" على المحكمة في حالة اعتقال

هوية بريس-متابعة

اعتقل قبل لحظات اليوتوبر الملقب بـ”مول الكسكيطة” من داخل منزله، من طرف المصالح الأمنية، وقد ذكرت مصادر أن الاعتقال جاء مباشرة بعد نشر المعني بالأمر لفيديو أثار جدلا كبيرا بسبب جرعة الجرأة الزائدة فيه ومسه بشكل مباشر بالمؤسسة الملكية، واستعماله لمصطلحات وصفت بغير اللائقة في حق الشعب المغربي.

وقد احتلفت الآراء حول سبب إيقاف “مول الكاسكيطة”، إذ هناك من يقول إن السبب راجع لوصفه للمغاربة بـ “الحمير”، و”المكلخين” في فيديو نشره اليوم السبت، على قناته الرسمية بـ”يوتيوب”، وهناك من قال بسبب مهاجمته للخطابات الملكية، والملك، بينما رجح آخرون أن إيقافه جاء على خلفية شكاية ضده بالنصب، حيث سبق له قضاء عقوبات مختلفة بتهم النصب والابتزاز، مستغلا شعبيته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم مول الكسكيطة الخطابات الملكية، والملك، كما وصف اليوتيوبر المغاربة، في الفيديو المذكور، بأوصاف قدحية حاطة من الكرامة، على رأسها “الحمير”، قبل أن يهاجم الهيئات والنخب السياسية، ويتطاول بالسباب على الجهات السيادية ورموز المملكة، ما استفز مشاعر المغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي، كونها تطالهم وتطال ملك البلاد.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اذكر ان وزيرا سبق وسب المغاربة
    وأن شخصا آخر وصف المغاربة بالاوباش!!

    لا جديد نحن منذ ولادتنا التعيسة في هذه البلاد ونحن نسب بكل ما في القاموس الزنقوي من كلمات خادشة وحاطة للكرامة المنعدمة لنا كمغاربة !!!

    فليخالفني الرأي من لم يسب ولو مرة واحدة في حياته ممن هم في السلطة !

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M