عاجل.. ناصر بوريطة يدلي بتصريح صحفي حول إنقاذ الطفل ريان

05 فبراير 2022 19:48

هوية بريس – متابعات

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم السبت 05 فبراير 2022، أن السلطات المختصة ستخبر الجميع بالتطورات المتعلقة بالطفل ريان، مشيرا إلى أن هذا الموضوع يحظى باهتمام خاص.



قال بوريطة، في تصريح صحافي، إن الحكومة تتابع موضوع الطفل ريان الذي يحظى باهتمام كبير، مؤكدا أن السلطات المختصة ستعلن عن تطورات وضع الطفل.

وأضاف وزير الشؤون الخارجية أن “التفاعل المغربي والتعبئة التي قامت بها السلطات المغربية والمغاربة أظهرت للعالم أن أمام أحداث مماثلة المغاربة يقفون بشكل موحد”، موجها، في الوقت ذاته، رسالة شكر إلى كل من ساعد المغرب في هذا الوقت العصيب.

يشار إلى أن فريقا متخصصا دخل على خط عملية إنقاذ الطفل ريان، العالق منذ الثلاثاء الماضي في بئر بمنطقة شفشاون، شمال المغرب، ليتولى القيادة، الآن، فريق متخصص من الوقاية المدنية، حسبما أدلى به مصدر مسؤول، فضل عدم الكشف عن اسمه.

وبالنظر إلى حساسية المرحلة، التي تحتاج إلى خبرات خاصة، وعمل دقيق، فقد أوكلت المهمة إلى فريق متخصص، بعد أن أدى الفريق الأول، المكون من عدة متخصصين في الطبوغرافيا والإنقاذ، والحفر، وغيرها، عمله على أفضل وجه، ولساعات طويلة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M