عاجل وبالصور.. وفاة مواطن بسبب تأخر القطار في الدار البيضاء

22 أغسطس 2017 12:43
مسافرون يحتجون على القطار باحتلال السكة

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

تداولت عدة منابر وصفحات فيسبوكية، نقلا عن صفحة 100% Slawiyin خبر وفاة مسافر بمحطة الدار البيضاء المسافرين، بسبب ما وصفته الصفحة بغضبه الشديد على تأخر القطار، ما أدخله في ازمة صحية، فاقمت مشاكله مع القلب والتنفس والسكري، التي يعاني منها.

وكان من المقرر أن يصل القطار إلى المحطة في حدود الساعة 5 صباحا، لكنه تأخر 3 ساعات إضافية، أي إلى الثامنة صباحا.

الفقصة و السكر و القلب تتسبب في وفاة مسافر بعد تأخر قطار لأزيد من 3 ساعاتوبحسب الصفحة التي نشرت الخبر والصور عن شهود عيان، فقد ظل الرجل يصرخ “فينا هو شي مسؤول يجي يهضر معانا”، دون أن يستجيب لنداءاته أي أحد، الأمر الذي أدخله في أزمة صحية حادة، فارق على اثرها الحياة .

وكان الضحية الذي كان مرفوقا بزوجته، حسب نفس المصدر، يعاني قيد حياته من داء السكري، علاوة على مشاكل أخرى في القلب، وبقيت زوجته تبكي وتصرخ: “ماتمشيش ماتمشيش”، لكن يد الموت كانت أقرب إليه من صرخاتها، وأسرع من قطارات لخليع.

فإلى متى سيستمر هذا التسيب وهذه اللامسؤولية، والعبث بمصالح الناس ؟؟

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. C vrai lyoum train dyal fes majach fel we9t ana knt f rabat ville ou dayrin retard dylo ydkhel a 8h07 majacch daro beli ydekhel m3a 8h42 maja htal 9h hhhh wach hado mayjich mahim sekar ou lmelha ou l3jeb yrekbouh fik
    ان لله وإن اليه لراجعون

  2. هذا التسيب جاري به العمل في جميع المصالح اليوم ذهبت إلى المستشفى لأخذ دواء الانسولين لوالدتي وجدت الناس تنتظر بدون أي فائدة هناك من ينتظر أخذ الدواء وهناك من ينتظر أخذ دواء الانسولين قال لي أحدهم لا يوجد الدواء الدواء مقطوع أو ما عندناش هناك النساء والاطفال والعجزة والمعوقين جلسنا ننتظر زهاء ساعة من الوقت وفي الاخير قال لي أحد الممرضين لايوجد الدواء ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M