عامل ابن مسيك يدشن 3 مراكز تلقيح ضد كورونا بالدار البيضاء

04 ديسمبر 2020 11:58

هوية بريس- متابعة

تم تدشين ثلاثة مراكز خاصة للتلقيح ضد فيروس”كورونا”، بتراب المقاطعة في مدينة الدار البيضاء بحضور عامل مقاطعات ابن مسيك سيدي عثمان.

وذكرمصادر محلية أن مراكز التلقيح الجديدة: فضاء الشباب سباتة، والقاعة المغطاة الكندي، والمستشفى الميداني بالسالمية، ستستقبل خلال الايام القليلة القادمة ساكنة المنطقة قصد التلقيح ضد فيروس “كورونا”.

وتم تجهيز وتعقيم هذه المركز منذ بداية الأسبوع الجاري، لاستقبال الفئات المستهدفة من عملية التلقيح ضد “كورونا”، والذين تفوق أعمارهم 18 سنة، بحقنتين حسب الجدول الزمني، لتأمين تغطية للساكنة وتحصينهم ضد الفيروس والتحكم في انتشاره.

يذكر أن الأولوية ستعطى للعاملين في الخطوط الأمامية، وخاصة العاملين في مجال الصحة، والسلطات العمومية، وقوات الأمن والعاملين بقطاع التربية الوطنية، وكذا الأشخاص المسنين والفئات الهشة للفيروس، وذلك قبل توسيع نطاقها على باقي الساكنة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. انتم في الصحافة ، المرجو تنبيه للعامل ، باش يقوم بالاصلاح كل الطرقات والشواريع التي تعرفها عمالة ابن المسيك وسيدي عثمان
    اصبح الامر لايطاق ، هنا الالاف من الحفر ،والتي لا يتطلب كثيرا من الاموال ، شوى شاحنة مملوءة بالزفت ومكينة بريسا كما العادة،
    وان كان تكون مخدومة مزيان بالفورمة ب 2 طبقات وبعده بريسا كيف تعملو في اروبا .مهم ديرو حاجة لساهلة بركة عليكم والسلام

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M