عامل تدركه الصلاة فيؤديها فوق رافعة على ارتفاع 60 مترا (فيديو)

05 يناير 2022 21:06

هوية بريس – وكالات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والعالم الإسلامي صورا لعامل بناء تركي كان يعمل على متن رافعة بعلو 60 مترا، وحينما أدركه وقت الصلاة قام بأداء الفرض فوق الرافعة في الهواء.



وأظهرت لقطات مصورة -بثتها وسائل إعلام تركية على منصات التواصل الاجتماعي- عامل البناء وهو يؤدي صلاته على الرافعة في مشهد أثار استحسان رواد تلك المنصات وثناءهم.

وقالت وسائل إعلام تركية إن العامل كان ضمن فريق عمل في بلدية أوسكودار التابعة لولاية إسطنبول التركية.

وأوضحت أنه قام بأداء صلاته بعدما طلب من زميله المكلف بتشغيل الرافعة تغيير وجهتها حتى يستقبل القبلة وتُقبل صلاته.

يُذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها التي تشهدها تركيا، فقد تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 صورا لمواطن يؤدي صلاة العصر فوق رافعة يبلغ ارتفاعها 50 مترا في ولاية بورصة شمال غربي البلاد.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ترى لو ان هذا العامل المسلم ادى الصلاة التي ادركه وقتها، فوق رافعة ، وكانت هذه المقاولة او شركة البناء تابعة لاحد ممن يشمئز قلبه بالتذكير بدخول وقت الصلاة لعزله في الحين.
    ولكن هذا العامل _نطلب الله ان يتقبلها منه _ ذاق حلاوة الصلاة في وقتها فاداها ، وليس ممن طبع الله على قلوبهم، يغيظهم ان راوا الصغار او الكبار يصلون الجمعة، او يزعجهم صوت الاذان.

  2. تقبل الله ” وَالَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (9) أُولَٰئِكَ هُمُ الْوَارِثُونَ (10) الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (11)”

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M