عصابة تهاجم حافلة للنقل الحضري وتروع الركاب والساكنة بالقنيطرة

25 يونيو 2018 12:06
عصابة تهاجم حافلة للنقل الحضري وتروع الركاب والساكنة بالقنيطرة

هوية بريس – متابعة

هاجمت عصابة مكونة من أربع شبان بواسطة الأسلحة البيضاء وكلب من فصيلة “بيتبول”، أول أمس السبت 23 يونيو الجاري حافلة للنقل الحضري، بمنطقة “لاسيتي” في مدينة القنيطرة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الشبان الأربعة اعترضوا سبيل الحافلة، وقاموا بتهديد السائق والمراقبين.

وأوضحت ذات المصادر، في تصريحاتها للموقع أن الهجوم على الحافلة واعتراض سبيلها من طرف العصابة المذكورة، تم وسط الشارع العام.

وخلق المهاجمون، الرعب في صفوف جميع ركاب حافلة النقل الحضري، وروعوا ساكنة منطقة “لاسيتي”، التي عرفت الهجوم، على حد تعبير المصادر.

من جهة أخرى، قالت المصادر إن عودة مثل هذه الممارسات العنيفة والمنحرفة ضد الحافلات والمستخدمين، تدعو إلى شن حملات أمنية مكثفة وجديدة.

وأبرزت المصادر، أن مثل هذه الحوادث تعيد إلى الأذهان معاناة الشركة المفوض لها تدبير القطاع، والمواطنين من التخريب والاعتداءات الإجرامية من طرف المنحرفين.

كما أشارت مصادر الموقع، إلى أنه بتضافر جهود جميع فعاليات المدينة وفي مقدمتها المجتمع المدني ورجال الإعلام و كافة المسؤولين، تمكنت الشركة من تحسين جودة الحافلات والخدمات بشكل كبير يبعث على ارتياح المرتفقين والمتتبعين.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لا زالت دار لقمان على حالها , ليس هناك أي تجويد . لا نكذب على الناس , لكن يجب محاربة الإجرام و الإنحراف بجميع أشكاله حفاظا على أمن المواطنات و المواطنين الذين أصبحوا يعانون من ظواهر هاته الكلاب البشرية التي تروعهم بالليل و بالنهار و سببها بطبيعة الحال انتشار بيع الحبوب المهلوسة ‘( القرقوبي) – على الخصوص – و عليه المطلوب عدم التساهل في الأحكام مع كل من ضبط يبيع هذا النوع من المخدرات أو أي مجرم يحمل في يده سلاحا أبيض يهدد به الناس , بل المطلوب الحكم بالأشغال الشاقة على هذا النوع من البشر.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M