عصيد يتشفى في قطر ويتهمها بـ”التحالف مع الشيطان الإخواني وتمويل الإرهاب”

05 يونيو 2017 19:24
ذ. الشتوي يرد على سؤال عصيد "لماذا ينفق المسلمون على بناء المساجد ولا ينفقون على بناء المستشفيات؟"

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تعليقا على قطع كل من السعودية والبحرين والإمارات ومصر علاقاتها مع قطر، كتب الناشط العلماني أحمد عصيد على حائطه بالفيسبوك أن قطر تجني “نتائج عملها التخريبي في بلدان الجوار، كما تجني ثمرات تحالفاتها الانتهازية السابقة”.

ليضيف بعد ذلك بأن هذا الأمر “لم يأتِ نتيجة وعي شعوب وأنظمة المنطقة بمخاطر العبث بالإيديولوجيا الدينية، والتحالف مع الشيطان الإخواني وتمويل الإرهاب، بل فقط جاء استجابة للمخطط الأمريكي الجديد في المنطقة، وهو مخطط يتم بتحالف مع أحد أقطاب الشر بالمنطقة وهي السعودية”.

ليختم تدوينته بأنه “لا ننتظر خيرا مما يجري سوى المزيد من الخراب، وسيكون علينا أن نعمل على تحصين بلدنا ضد الرياح التي تهب من الشرق، والتي لن تحمل بالتأكيد إلا مزيدا من الأوبئة الفتاكة”.

تجدر الإشارة إلى أن عصيد يكن عداء دفينا للشرق سواء تعلق الأمر بقطر أو غيرها، وفي هذا الإطار علق أحد النشطاء أن عصيد “يستغل الفرصة فقط لتصفية حساباته، غير أني أتوقع إن كرمته الإمارات في القريب العاجل سيتغير خطابه وسيسبح بحمدها صباح مساء”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ايها المداخلة هاولاي احباوكم واخوانكم من العلمانيين يرحبون بما تقولون وشهد شاهد من إخوانهم احي الزعيم السياسي الكبير الاخ ربيع المدخلي المهزوم نسال الله السلامة العافية في الدنيا والآخرة وبارك الله في العلماء الربانيون

  2. لقد اتضح أن عصيد يكن الضغينة والعداء للإسلاميين ويبدي فرحه بابادتهم واصطف مع نتنياهو ولبرمان الذين اشادل بقطع العلاقات مع قطر.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M