عملية نوعية جديدة للمقاومة في القدس الشريف.. وحماس تدخل على الخط

13 فبراير 2023 21:37

هوية بريس – وكالات

قتل شرطي صهيوني، مساء اليوم الأحد، متأثرا بإصابته في عملية الطعن التي وقعت قرب حاجز شعفاط العسكري الصهيوني شمال القدس.



وذكرت هيئة البث الصهيونية، في خبر عاجل لها، أن ” الشرطي الإسرائيلي تعرض للطعن على يد فلسطيني أثناء قيامه بعملية تفتيش على متن حافلة عند حاجز شعفاط”.

وأكدت الشرطة الصهيونية، في وقت سابق اليوم، إصابة الشرطي جراء عملية طعن وقعت عند حاجز شعفاط شمالي القدس، مشيرة إلى أنه تم الدفع بقوات كبيرة من شرطة الاحتلال الغاشم إلى مكان الحادث.

من جهتها، أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن “عملية الطعن في القدس امتداد لثورة الشعب الفلسطيني أمام غطرسة الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه”.

وقال الناطق باسم حركة “حماس” عبد اللطيف القانوع، في تصريحات مع وكالة “صفا” الفلسطينية، إن “العمليات البطولية في مدينة القدس المحتلة اليوم رسالة تحدي لكابينت الاحتلال الإسرائيلي وقادته المتطرفين، ورداً على قراراته باستهداف مدينة القدس وأهلها وتشريع البؤر الاستيطانية في الضفة”.

وأضاف القانوع، أن “الشعب الفلسطيني وشبابه الثائر سيواجهون عدوان الاحتلال وفاشية حكومته المتطرفة بكل بسالة وعنفوان وبمزيد من العمليات البطولية”، مؤكدا أن “سلوك حكومة الاحتلال المتطرفة وقراراتها الفاشية التي تستهدف الأرض والمقدسات سيحول الأرض لهيباً وناراً تحت أقدام المستوطنين”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M