عنصران من حرس الحدود الإسباني يساعدان مغربية على الإنجاب بعدما اشتد عليها المخاض

08 أبريل 2017 10:30
عنصران من حرس الحدود الإسباني يساعدان مغربية على الإنجاب بعدما اشتد عليها المخاض

هوية بريس – متابعة

أفادت وسائل الإعلام الإسبانية أن عنصرين من حرس الحدود الإسباني قد ساعدا مواطنة مغربية على الإنجاب حين اشتد عليها المخاض لحظة عبور معبر “بنزو”، غرب سبتة المحتلة.

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية إيفي، فإن عنصري حرس الحدود الإسبانيا، اللذان كانا يداومان ليلا بمعبر بنزو، قدما المساعدة اللازمة للمرأة المغربية حين دخلت في مخاض الولادة، بعد وصولها للمعبر حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل، قادمة من الجماعة القروية “بليونش”، الواقعة في أقصى شمال المغرب، بالمحاذاة مع مدينة سبة المحتلة.

وأمام استحالة عودة المواطنة المغربية إلى أقرب مستشفى ببليونش، اضطر عنصري حرس الحدود إلى تقديم المساعدة للمواطنة المغربية من أجل الإنجاب، حيث اتصلا على وجه السرعة بسيارة إسعاف وفرقة طبية من أجل الحضور، ثم أخذوها هي وزوجها الذي كان يرافقها إلى مركز حرس الحدود.

وتقول وكالة الأنباء الإسبانية إن آلام المخاض اشتدت كثيرا عليها ولم تستطع انتظار سيارة الإسعاف، مما اضطر عنصري حرس الحدود إلى مساعدتها في عملية الإنجاب.

وحين وصلت أخيرا سيارة الإسعاف إلى عين المكان، تقول وكالة الأنباء الإسبانية، كان الطفل بين ذراعي والدته وكلاهما كانا في صحة جيدة.

ويشار إلى أن سيارة الإسعاف قد نقلت المواطنة المغربية رفقة طفلها إلى المستشفى الجامعي لمدينة سبتة المحتلة من أجل الاعتناء بصحتهما.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M