عودة أجواء الرعب وجرائم القتل وسفك الدماء إلى شوارع مدينة فاس

18 سبتمبر 2020 23:45
في واقعة غريبة العثور على 3 جثث في أحياء متفرقة

هوية بريس – متابعات

عادت أجواء الرعب وجرائم القتل وسفك الدماء من جديد إلى شوارع مدينة فاس، بعد مرور أيام معدودة على اختفائها بفضل التعزيزات الأمنية التي سبق أن ارسلتها المديرية العامة للامن الوطني إلى العاصمة العلمية تحت إشراف مدير مصلحة الشرطة القضائية.

واهتزت المدينة أمس الخميس على وقع جريمة قتل مروعة حوالي منتصف الليل، ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر كان يشتغل في محل لبيع الأحذية.

وقالت “المساء” نقلا عن مصادر محلية، إن الضحية في عقده الثاني ومعروف لدى الجميع بسلوكه وأخلاقه الحميدة، حيث كان يتجه رفقة أحد أصدقائه إلى الغرفة التي يسكنها وحده، قبل أن يعترض سبيلهما المتهم وهو يحمل سيفا، وذلك على مستوى حفرة بني بالحي الشعبي الجنانات بمنطقة باب فتوح، حيث تمكن رفيق الضحية من الفرار، فيما تلقى الضحية عدة ضربات على مستوى الرأس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية سقط أرضا يتمرغ في دمائه ويصارع الموت في مشهد محزن ومؤلم، مشيرة إلى أن الأمن انتقل إلى عين المكان فور علمه بالواقعة فيما تمكن المتهم من الفرار إلى وجهة مجهولة، لكن بعد التحقيقات الأولية التي أجريت في عين المكان تم تحديد هوية المتهم، حيث لايزال البحث جاريا عنه في كل مكان من أجل توقيفه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M