آل عيوش.. ابن ينتج سينما البغاء وأب يدعو إلى الحق في اللواط والسحاق والزنا ويفتري بأن الإسلام لا يمنع ذلك!!

22 فبراير 2018 20:52
عيوش.. ابن ينتج سينما البغاء وأب يدعو إلى الحق في اللواط والسحاق والزنا ويفتري بأن الإسلام لا يمنع ذلك!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

لم يمر على انطلاق عرض فيلم “غزية” لمخرجه المثير للجدل الابن نبيل عيوش (صاحب الفيلم الإباحي “الزين اللي فيك”)، وما رافق تقديمه من استنكار واستهجان، لما تضمنه من مشاهد مخلة بالحياء، ومن مشاهد جنسية “حامضة” أدتها البطلة -زوجة المخرج في الواقع- وصورها مع ممثل آخر ليعرضها على الجميع باسم الفن، وتشجيع المواهب وتكسير الطابو، وغير ذلك من الرسائل السخيفة التي أراد الفيلم إيصالها للمشاهد من قبيل أن المجتمع همجي أثناء احتجاجه ومطالبته بحقوقه.

قلت لم تمر سوى أيام حتى خرج الأب نور الدين عيوش، المنظر الأكبر والداعية الأشهر لتدريج التعليم، وتدريس التلاميذ بالعامية، وصاحب “قاموس الدارجة بالمغرب”، والمرابي الأشهر بمشروع القروض الصغرى بمؤسسته زاكورة، ليفتري على الإسلام وعلى ملك البلاد، حيث ادعى أن الإسلام لا يمنع من “الحرية الجنسية”، وأنه يجب إلغاء جميع القوانين المجرمة لأي نوع من العلاقات الجنسية، وذلك احتراما لحرية الجسد.

“با عيوش” قال إن “حرية الجسد مهمة كثيرا، رجل يريد العيش مع رجل آخر، وامرأة تريد العيش مع امرأة أخرى، هذا يدخل في حرية الجسد؛ ورجل يحب امرأة خارج إطار الزواج، من حقه يمارس معها الجنس أو أي شيء يريدان”!!

وطالب ملياردير سوق الإشهارات في تصريحات لأحد المنابر الإلكترونية “وزير العدل والحكومة باستبدال تلك المفاهيم القديمة التي تمنع من الحرية الجنسية، واستبدال القوانين المجرمة للحرية”.

وأضاف “با عيوش” بكل جرأة ووقاحة أن “الدين الإسلامي لا يمنع من الحرية الجسدية، وأن الدين هو علاقة بيني وبين الله، أما علاقتي مع إنسان آخر فأفعل فيها ما أريد”.

وفي جرأة كبيرة استكثر على دعاويه الباطلة بأمير المؤمنين الملك محمد السادس، بدعوى أنه أمير لكل الديانات وأنه متفتح على كل الأفكار.

وأما مذهب الإمام مالك حسب “با عيوش” فهو متخلف، كان في زمان قديم، والمغاربة غير مثقفين ليفهموا هذه الأمور، وليعرفوا قيمة الجسد.

“با عيوش” صاحب قاموس “زعط يزعط”، نموذج آخر من نماذج الجرأة الفاحشة على الدين والقيم والأخلاق، وتلميذ مخلص للثقافة الفرانكفونية، ولحريتها الجنسية المتسيبة.

نعم، الغريب في هذه الحريرة، هي هذه الجرأة الكبيرة في التصريحات التي صار يخرج علينا بها كثير من الوجوه العلمانية والفرنكفونية، وأيضا التصريحات التي تصدر من شخصيات رسمية (وزراء، وغيرهم..)، وتدفع إلى التساؤل:
هل إصلاح واقع المغاربة لن يتحقق إلا إن أبيح الزنا وصارت العلاقات الجنسية مشاعة؟!
هل هذه الفواحش تحتاج إلى نضال أصلا؛ وتصريحات من هذا القبيل؟
ثم من يوفر لهؤلاء الغطاء والدعم حتى يعلنوا بمطالبهم بكل “سنطيحة”؟!

آخر اﻷخبار
17 تعليق
  1. السلام عليكم،

    سبحان الله، نعيش في بلد غير مسلم ولم نسمع بمن ترعرع هنا من المسلمين ويعبر بهذه الوقاحة …لأن اللواط لا يجوز في جميع الأديان السماوية…
    السلام عليكم

    3
    2
  2. بسيف لقانا ساكتين على صهيونيته مكنجاوبوهش حتى بحرف واحد.. بسيف يسبنا ويقول علينا ما مثقفينش ويقول على المالكية -يقصد الاسلام طبعا- انه متخلف.. الملعب خاوي ف طبيعي انه يقول ما بغا.. سير الله يقطع جدرك… حسبنا الله ونعم الوكيل..

  3. الذي لايحبه الله يعطيه الدنيا ولايعطيه الدين والذي يحبه الله يعطيه الدين،والدين يأتي بالدنيا والدنيا لاتأتي بالدين،(ويمددكم بأموال وبنين)صاحب الدين عالي لايدركه من لم يعطى الدين،كراكب في هيليكوبتر وماشي على قدمين مهما قفز فلن يصلها،قال تعالى وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين،صاحب الدين مطمئن(ألا بذكر الله تطمئن القلوب)وكم من أصحاب المال والفيلات والحسناوات والسيارات واليخوت الفخمة والملابس الفاخرة وغذاؤهم وعشاؤهم بالكافيار ووووولكن السكينة والطمأنينة “والو”والإبتسامة لاترتسم على الشفتين،والأمثلة كثيرة،عايشين في القلق والشك والضيق والشقاء والتأوه وكأنه كامرأة حامل في شهرها التاسع،الحمد لله على نعمة الدين والإيمان والرزق حلالي،السعادة ليست بعبادة المال وحمّيرلخداد وتعرية لفخاذ ديال امرأته بلاغيرة لاحشمة،هذه رخاصة لايرضاها حتى الحيوان من غراب وكلب وجمل.

    2
    1
  4. un cocu(coucou hibou oua9oua9) doit pleurer est ne doit jamais donner des leçons,car cette oiseau sa femme est réputé d’infidélité est de pornographie,comment ce cocu veut donner des leçons au lions

  5. هؤلاء الذين قال عنهم اللّٰه عز و جل على لسان سيدنا نوح (إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا)، أذناب الغرب، و اللّٰه كلنا سوف نشهد عليهم يوم لقاء اللّٰه، يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى اللّٰه بقلب سليم، يريدون العزة في غير الإسلام فيزيدهم اللّٰه مذلة على مذلة، يمهل و لا يهمل

    5
    1
  6. قولة شهيرة للراحل الحسن الثاني رحمه الله حين قال : ” إذا كان المقصود بالحداثة القضاء على مفهوم الأسرة وعلى روح الواجب إزاء الأسرة ، والسماح بالمعاشرة الحرة بين الرجل والمرأة والإباحية في طريقة اللباس مما يخدش مشاعر الناس ، إذا كان هذا هو المقصود بالحداثة ، فإني أفضل أن يعتبر المغرب بلدا يعيش في عهد القرون الوسطى ، على ألا يكون حديثا “

  7. يجب الرد بقوة على امثال هؤلاء. حتى يعلم من ورائهم خاصة من السياسين ان الشعب لا يرضى بغير دينه وان هذا الشعب مسلم ويريد ان يحيا مؤمنا ويموت كذلك.

    3
    1
  8. السلام عليكم بما ان عيوش ابن رضي هلى زوجته انها تمثل فيلم اباحي مع شخص اخر اجنبي فلا تنتظروا منه خيرا وبما انه يسير على خطوات ابيه فابوه هو ايضا كان في يوم يترك زوجته لاصحابه اما بالنسة للدين فهم ديوثيون لكن مع الاسف هم رعاة هذا البلد و منهم الكثير يأكلون من خيراته لوحدهم و يريدون تدميرنا في ديننا و صلاحنا الذي اصبح وجه السوء لهم

  9. العقلية المتخلفة يصعب عليها إدراك قوانين الطبيعة البشرية. وهذا المقال فيه من الضحالة الفكرية ما يجعل صاحبه بعيدا عن إدراك حقيقة الاختلاف الطبيعي في العنصر البشري.
    لا اتفق مع عيوش في مواقفه حول المثلية لانها حالة شاذة عن قانون الطبيعة ولكن أتفق معه في خصوص اللغة المغربية التي ينبغي أن تقعد مع الأمازيغية بما هما لغتنا حيتان يتكلمهما المغاربة في كل مناحي الحياة العالمة والحمبمية والعامة.

    1
    3
  10. الحرية لا تعني التفسخ، الحرية مسؤولية و احترام للقيم و القوانين المجمع عليها و منها القيم و القوانين الدينية، من هذا الطرطور الذي يأتي ليعلم المغاربة كيف يعيشون، المغرب مقبل على تطور اقتصادي و ثقافي و اجتماعي و من خاصيته أنه يحافظ على أصالته التي هي المنطلق ، و ليس العكس يا السي المنظر ، المغرب بلد مسلم و لا يحتاج لدروس ممن لم يدرس قط.

  11. من الواجب ان يتخد نواب الشعب في البرلمان قرار يلزم الحكومة من محاكمة عيوش بدعوى التحريض على الفساد و الفسوق في دولة دينها الاسلام كما هو منصوص عليه في دستور المملكة

  12. شكرا صاحب المقال على غيرتك على الوطن و ابنا ء هذا الوطن ، نحن اخوة مسلمون متحابون في الله . و الله يمهل و لايهمل المرتدين و الكفار و المنافقين.
    بغيت نقول لهاد الموسخ الذي يدعي انتمائه لهذا الوطن واش ممكن نتصاحب مع مرتك عجباتني مشي الشيبانية الصغيرة لفتية صيفط ليا نمرتها راني معجب بها و نخلص ليك داك شي لي بقا ليا مع زاكورة فسنة 2005. شكرا ا ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M