غريب.. القضاء يبرئ “ولد الفشوش” وشقيقه

06 يونيو 2018 13:50
غريب.. القضاء يبرئ “ولد الفشوش” وشقيقه

هوية بريس – متابعة

أفاد مصدر مطلع أن محكمة الاستئناف بالرباط، قضت ببراءة “حمزة الدرهم”، الذي اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي بـ “ولد الفشوش”، بعد أن تمت إدانته ابتدائيا بسنتين سجنا نافذة وغرامة مالية قيمتها 15 ألف درهم، على خلفية تهم تتعلق بالسكر العلني وارتكاب حادثة سير وتخريب الممتلكات العمومية.

ووفق المصدر ذاته، فإن محكمة الاستئناف بالرباط، قضت أمس الثلاثاء أيضا، بتبرئة جميع المتهمين في الملف، ويتعلق الأمر بشقيقه ومرافق لهما، بالإضافة إلى عناصر أمنية عاينت الحادثة وأنجزت محضرا رسميا في الموضوع.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هيئة الحكم اعتبرت أن جسم الجريمة المشكل للجناية منعدم، فيما علق النقيب أقديم، محامي المتهم حمزة الدرهم، على الحكم بقوله إن “هذا الحكم لفائدة موكلي الذي مورس عليه تعسف، كان حكما رائعا وعادلا وأبان أن رئيس الجلسة وباقي هيئة الحكم عبروا عن العدالة في أرقى معانيها”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الفساد في بلاد يسمى دولة الحق انا اقول دولة الباطل سيسقط القناع عن الخونة ممن يدعون الصلاح لانهم خونة انا اتكلم على من يسير البلاد ادا سرق فيهم الضعيف اقامو عليه الحد وادا سرق فيهم الخونة والمنافقين والصهاينة والمجوس فهم في حرية نعم دولة الباطل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M