غضبة ملكية على لقجع!

28 أبريل 2016 09:24

هوية بريس – متابعة

وجه الملك محمد السادس رسالة تهنئة إلى منتخب كرة القدم داخل القاعة، بمناسبة تتويجه بلقب كأس افريقيا للأمم في جنوب افريقيا.

وبدا واضحا في الرسالة الملكية التي وجهها الملك محمد السادس 48 ساعة بعد تتويج المنتخب الوطني أنها هنأت أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بكأس الأمم الإفريقية 2016 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، لكنها -وعلى غير العادة- لم تأت على التنويه بأعضاء المكتب المديري للجامعة.

وتساءل متتبعون إن كان الأمر يتعلق فعلا ب»غضبة ملكية» على فوزي لقجع، رئيس الجامعة وباقي أعضاء المكتب المديري للجامعة. واستند هؤلاء إلى أن الملك هنأ فقط لاعبي الفريق والأطر التقنية والإدارية لجامعة كرة القدم، واستثنى من ذلك أعضاء المكتب المديري، وعلى رأسه فوزي لقجع.

واستدل هؤلاء على الكثير من رسائل التهنئة التي وجهها الملك محمد السادس إلى الفاعلين الرياضيين، إذ قياسا على الرسالة التي وجهها الملك محمد السادس إلى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، فإن الرسالة التي كان وجهها إلى نادي الرجاء عقب نجاحه في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية، كانت واضحة وهي تنوه بعمل المكتب المسير للنادي، إذ أعرب الملك في رسالته إلى نادي الرجاء عن «أحر التهانئ لنادي الرجاء الرياضي ومن خلالكم لكافة مكونات الفريق ولجماهيره العريضة، على هذا التألق العالمي المستحق».

ومنذ وصوله إلى الجامعة خلفا لعلي الفاسي الفهري، يواجه فوزي لقجع الكثير من الانتقادات، من بينها على الخصوص تنامي ظاهرة الشغب في الملاعب الرياضية، و إثقال الجامعة بمصاريف مالية كبيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M