غضب من “جلسة خمرية “على إيقاء “أمداح نبوية” في عز “جائحة كورونا”

11 يونيو 2020 21:10

هوية بريس – عابد عبد المنعم

مجددا أثار مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي استياء المتابعين.

الشريط وثق لجلسة خمرية جمعت مجموعة من الشباب والشابات وهم يدخنون ويشربون الخمر، مرددين نشيد “قمر سيدنا النبي”.

تفاعلات المعلقين مع المقطع المثير اختلفت بين من ركز على خرق حالة الحجر الصحي والمجاهرة بجريمة شرب الخمر علانية، وبين من ركز على الجانب الديني، وتدنيس المقدس، بذكر بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم في جلسة معصية تغضب الله تعالى.

وبعد موجة كبيرة من الاستهجان خرجت بطلة الفيديو المثير، التي كانت تلقي النشيد الديني، لتعتذر للمتابعين، وتدعي أنها وقعت ضحية لإحدى صديقاتها التي صورتها دون علمها.

وأكدت ابنة مدينة الجديدة أنها لم تقصد أبدا الاستهزاء بالدين وأنها نادمة على ما فعلت.

هذا المقطع ومثله كثير، مما ينشر على شبكات التواصل الاجتماعي واليتيوب، يسائل المصلحين من رجال التربية والتعليم والعلماء والوعاظ والمرشدين.. وغيرهم، عن دورهم في تأطير المجتمع وخاصة الشباب.

فأكيد أن كل من شارك في الجلسة الخمرية المثيرة والمستفزة يتحملون مسؤوليتهم كاملة، لكنهم في الوقت نفسه نتيجة طبيعية لمخرجات الإعلام الذي يعزف على وثر الشهوات.. والأسرة التي تخلت عن كثير من وظائفها.. والتعليم الذي غيبت فيه القيم والدين..

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذا الأمر يساءل عنه من يشجعون الرذيلة والدعارة، كقنوات الصرف الصحي، ويساءل عنه من يسمحون ببيع الخمر وتساءل عنه العدالة في زجر هؤلاء….و…… أما رجل التعليم أو علماء الأمة فهم يقومون بدورهم على الرغم من تهميش الإعلام.

    9
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M