“غلالو” تتهم “بوانو” بـ”خيانة الأمانة و الوقاحة”

17 مايو 2018 10:08
اعتقال أخ عبد الله بوانو من داخل البرلمان

هوية بريس – متابعة

اتهمت النائبة “أسماء غلالو”، أمينة مجلس النواب وعضو لجنة المهمة الإستطلاعية لتحديد أسعار المحروقات، “عبد الله بوانو” رئيس لجنة الإستطلاع ورئيس لجنة المالية، بـ”خيانة الأمانة”.

وفي تصريحات متفرقة لها، وصفت أمينة المجلس ما قاله “بوانو” عن تقرير لجنة المحروقات بـ”الوقاحة”، خصوصا عندما استشهد بالصفحة 58 من التقرير.

وقالت المتحدثة، أن “بوانو” بعد تلاوته لتقرير اللجنة أثنى على عملها، قبل أن يفاجئ الجميع ويعطي تصريحات صحافية تضم أرقاما من وحي خياله، وهذا يدل على أنه يعاني من “انفصام في الشخصية”، على حد تعبيرها.

وقالت “غلالو”، إن “بوانو” استعمل خطابا مزدوجا، فكيف ينوه بعمل اللجنة وبتوافقها في كل مراحل الإشتغال، ثم يقول العكس للصحافة بعد 5 دقائق من خروجه من اجتماع اللجنة.

واعتبرت المصرحة، كلام “بوانو” وما قام به، “مهزلة بكل المقاييس ونفاق وخيانة للأمانة”، كما جاء في تصريحاتها.

وشددت أمينة مجلس النواب، على أن جميع الأرقام التي تحدث عنها رئيس اللجنة(بوانو)، لا صلة لها بالواقع لا من قريب ولا من بعيد، وتحدته في ذلك ليكشف الحقيقة.

وأكدت المصرحة، أن الصفحة 58 التي استشهد بها “بوانو” في تصريحاته الصحفية، لا تضم الأرقام التي تكلم عنها، بل إن الصفحة المذكورة عبارة عن بيانات أسعار تحدث عنها التقرير، في سنة معينة ولا تضم شيئا آخر، من قبيل ما قاله “بوانو”، تقول “غلالو”.

وفي ختام تصريحاتها النارية، طالبت “أسماء غلالو” القيادي بـ”البيجيدي” “عبد الله بوانو”، بالتحلي بالأخلاق، والإحترام، وعدم الإستخفاف بأعضاء اللجنة التي يرأسها وبممثلي الأمة، داعية إياه(بوانو) للخروج إلى الصحافة لتصحيح المغالطات التي صرح بها، لو كان يمتلك الشجاعة والقدرة، على حد تعبيرها(غلالو).

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M