فاجعة الصويرة.. مقتل 15 شخصا على الأقل أغلبهم نساء والحصيلة مرشحة للارتفاع

19 نوفمبر 2017 13:44
فيديو: تحليل.. فاجعة الصويرة؛ هل من دروس لتفادي كوارث أخرى؟

هوية بريس – متابعة

أكد مراسل القناة الثانية بالصويرة أن حصيلة وفيات حادث الازدحام نواحي الصويرة قد ارتفعت لتصل إلى ما لا يقل عن 15 قتيلا، أغلبهم نساء.
وقال مراسل القناة الثانية، عمر أجراري أن حادث الازدحام أسفر عن 15 قتيلا و5 جرحى، مشيرا إلى أن الفرق الطبية وعناصر الوقاية المدنية مستمرة في مجهوداتها لإسعاف الجرحى ونقلهم إلى مستشفى تفتاشت.
حادث التدافع وقع صباح اليوم الأحد، بمنطقة سيدي بوعلام، التابعة لجماعة تفتاشت، الواقعة بنواحي الصويرة، وذلك أثناء توزيع إعانات اجتماعية على المعوزين.
وعملية التدافع حدثت أثناء توزيع إعانات إنسانية من طرف جمعية خيرية قادمة من الدار البيضاء، على المعوزين بمنطقة سيدي بوعلام.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. حسبهم الله ونعم الوكيل
    حتى خلال تقديم المساعدات الانسانية على حد تعبير هذه الجمعيات التي افسدت المعنى الحقيقي والشرعي للصدقة تموت فيها ارواح المساكين والفقراء؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله

    1. لا يصح إلحاق الذنب والتهمة بالحمعيات..كيف أنها أفست معنى الصدقة !!..اتق الله فأنت تخلط الأمور و ترمي الناس بالباطل..

  2. كنت أظن أ ن الأمانة العامة للعدالة والتتنمية فيها الرجال الساعة فيها _ الرعاوين _ وخصوصا الوزراء منهم الذين ارادوا التضحية ببنكيران من اجل المناصب التي وعدوا بها من طرف خصوم بنكيران في حالة ازاحته عن ولاية ثالثة هؤلاء الخصوم الذين هم اصحاب البلوكاج والوقوف ضد رئاسة بنكيران للحكومة ارادوا ابعاده عن الولاية الثالثة ليخلوا لهم الجو في الانتخابات المقبلة لرئاسة الحكومة لانه في حالة استمرار بنكيران على رأس الحزب _ ما غادينش ايصورو من الحزب حتى شي حاجة _ ولهذا استغلوا الرعاوين لابعاده حتى لا بنرأس الحملات الانتخابية لانه حيت حملاته هي اللي جابت 125 مقعد

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M