فارق الحياة أمام مستوصف .. السلطات تخضع جثة أربعيني لتحاليل كورونا

07 مايو 2020 11:51

هوية بريس-متابعة

توفي شخص في عقده الخامس أمام المركز الصحي لتمراغت جماعة أورير شمال مدينة أكادير، صباح أمس الأربعاء 6 ماي، حيث استنفرت السلطات رجالها بعين المكان، بعدما تم العثور على الشخص جثة هامدة بمدخل المركز الصحي المذكور.

وأفادت مصادر محلية أن الضحية الذي ينحدر من تارودانت قصد المركز الصحي المذكور بعد شعوره بالتعب، فلم يجد فيه أحد وجلس ينتطر في الخارج قدوم الطبيب ليفارق الحياة على حاله لفظ.

وفور علمها بالحادث حلت السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي بعين المكان وباشرت تحقيقاتها لمعرفة تفاصيل  الحادث، فيما تم نقل جثة الهالك على عجل الى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعه للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

لتعلن جماعة أورير بعد ذلك أن حالة الوفاة التي سجلتها الجماعة لهذا اليوم والتي تعود لرجل أربعيني رحمه الله مرتبطة بمضاعفات مرضية مفاجئة بالمعدة وليست بالأعراض المصاحبة للإصابة بفيروس كورونا.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تعاني جماعة أورير من هشاشة المرافق الحيوية وقلة الأطر الصحية في الجماعة حيث ارتفعت الكثافة السكانية في السنوات الاخيرة بشكل ملحوظ، وهو ما يشكل خطر على الساكنة التي لا زالت تعاني الفقر وضعف التغطية الصحية، بالرغم من الموقع السياحي الذي تمتاز بها المنطقة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M