فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية تحدد مكان ناشري صور الفتيات بـ”المايوهات” لمحاربة التبرج!

23 يوليو 2016 19:43
وزير الداخلية يرفض منع الزي الإسلامي في الشواطىء الإيطالية: "يوجد في إيطاليا مليون ونصف مليون مسلم ولا يمكنني معاملتهم كإرهابيين"

هوية بريس – متابعة

يبدو أن موضوع نشر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، صور الفتيات بـ”المايوهات” على الشاطئ، لم ينته بعد، إذ كشف مصدر أمني، أن فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية التابعة للفرقة الجنائية الولائية، حددت مكان وجود أصحاب الصفحة الفايسبوكية التي تنشر صور فتيات ب”المايوهات” في الشواطئ، بذريعة “محاربة التبرج”.

وأضاف المصدر ذاته، أن أصحاب الصفحة هما شخصين، الأول يقيم في مدينة القنيطرة، والثاني في مدينة أكادير، مشيرا إلى أنه مباشرة بعد انتشار الخبر، فتح الأمن تحقيقا في موضوع الصور، بينما قام المسؤولان على الصفحة بسحب كل الصور من “الفايسبوك”، التي يدعيان نشرها في إطار “حملة فضح المتبرجات في الشواطئ”.

وبخصوص بعض الصور التي نشرتها الصفحة التي تحمل اسم “عائشة أمل”، من شاطئ عين الذياب في الدار البيضاء، قال المصدر الأمني، إنه يرجح أن معجبين بالصفحة أرسلوها للمسؤولين عن النشر.

ونشرت الصفحة الأسبوع الماضي صورا لفتيات بـ”المايوهات” على الشاطئ، بهدف “دعوتهن إلى التوبة والعدول عن التعري، تحت شعار لا للتبرج”، وأيضا، بعض الصور لفتيات صغيرات.

وخاض نشطاء “الفايسبوك” معركة كبيرة، حيث استنكر العديد منهم ما أقدم عليه الواقفون وراء هذه الصفحة، على اعتبار أن الأمر يدخل في نطاق “التشهير”، وانتهاك الخصوصيات”، كما دعوا إلى القيام بحملة لإغلاقه، حسب “اليوم24”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M