فضيحة.. المدير الجديد لـ”ميدي 1 تيفي” يغلق مسجد القناة الذي أسسه كازالطا

30 يونيو 2016 17:24
بعد منعه برنامج مومو أصدر حسن خيار الرئيس المدير العام الجديد لقناة ميدي 1 تيفي قرارا غريبا يتمثل في إغلاق المسجد المتواجد بمقر القناة ومنع الصلاة فيه وكذا منع خطبة الجمعة والتي تقام فيه منذ 2007. وكشفت مصادر أن المسجد الذي افتتح في عهد المدير السابق المسيحي الديانة والفرنسي الجنسية كازالطا أغلق أمس الثلاثاء دون سابق إشعار أو توضيح أسباب الاغلاق وحرمان جمع من المسلمين من اداء صلواتهم على غرار ما هو موجود في باقي القنواتوالادارات العمومية وشبه العمومية والشركات والفنادق وغيرها. مصادر الرأي أوضحت أن المدير المعين والذي خالف دستور المملكة بهذا القرار وحرم عددا لا يستهان به من العاملين والعاملات بالقناة من أداء صلواتهم ،هدد النقابيين وأطلق تهديدات للصحفيين في محاولة لتنزيل سياسة التحكم والترهيب بالقناة وبالتالي صب مزيد من الزيت في النار وتكريس مخلفات سلفه العزوزي والذي غادر بدوره القناة بعد احتجاجات ماراطونية للمكتب النقابي التابع للاتحاد المغربي للشغل بسبب التجاوزات التي عرفتها القناة.

هوية بريس – متابعة

بعد منعه برنامج مومو أصدر حسن خيار الرئيس المدير العام الجديد لقناة ميدي 1 تيفي قرارا غريبا يتمثل في إغلاق المسجد المتواجد بمقر القناة ومنع الصلاة فيه وكذا منع خطبة الجمعة والتي تقام فيه منذ 2007.
وكشفت مصادر أن المسجد الذي افتتح في عهد المدير السابق النصراني الديانة والفرنسي الجنسية كازالطا أغلق أمس الثلاثاء دون سابق إشعار أو توضيح أسباب الاغلاق وحرمان جمع من المسلمين من اداء صلواتهم على غرار ما هو موجود في باقي القنواتوالادارات العمومية وشبه العمومية والشركات والفنادق وغيرها.
مصادر “الرأي” أوضحت أن المدير المعين والذي خالف دستور المملكة بهذا القرار وحرم عددا لا يستهان به من العاملين والعاملات بالقناة من أداء صلواتهم، هدد النقابيين وأطلق تهديدات للصحفيين في محاولة لتنزيل سياسة التحكم والترهيب بالقناة وبالتالي صب مزيد من الزيت في النار وتكريس مخلفات سلفه العزوزي والذي غادر بدوره القناة بعد احتجاجات ماراطونية للمكتب النقابي التابع للاتحاد المغربي للشغل بسبب التجاوزات التي عرفتها القناة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هل تصدق نفسك ان هناك تكافؤ الفرص، ثم الحكم على الشئ فرع من تصوره وانت لم تجتز إلا مباراة واحدة في حياتك، الله يهديكم أعلنتم العداء للشعب المغربي بنصرتكم لهذا الحزب وإن أخطأ لزعمكم أنه يحارب المشروع العلماني، فلا هو للبام كسر ولا للإسلام، إنما للمستضعفين قهر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M