“فضيحة طوطو”.. حزب “الجرار” يخرج على المغاربة بموقف مثير وصادم!

08 أكتوبر 2022 19:52

هوية بريس – متابعات

على عكس ما كان ينتظره المغاربة من حزب وزير الثقافة، مهدي بنسعيد، بعد فضيحة “طوطو”، أصدر حزب الأصالة والمعاصرة بلاغا استهجن من خلاله ما وصفه بـ” الحملة المغرضة والهجومات الغريبة التي تعرض لها وزير الشباب والثقافة والتواصل”، وذلك على خلفية السهرة التي نظمتها الوزارة المذكورة بالرباط، والتي شارك فيها مغني الراب طه فحصي الملقب ب “الغراندي طوطو”، وما خلفته تصريحاته الصحافية التي دافع فيها عن “استهلاك الحشيش”، وما رافق كلامه خلال السهرة التي تفوه خلالها بكلام نابي خارج إطار أغانيه.



وعبر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في ذات البلاغ، عن “دعمه الكامل” لتوجه وزارة الشباب والثقافة والتواصل، في “الانفتاح على مضمون الثقافات المعاصرة، في استحضار حرية التعبير والإبداع، وفي احترام تام لعمق الأصالة المغربية”.

ونوه المكتب السياسي ” بحجم الأوراش الثقافية الهامة التي فتحتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل، والتي نجحت في تنشيط الحياة الثقافية الوطنية ورفعت من وتيرة التأطير الثقافي وإحياء الموروثات الثقافية لبلادنا بعد سنوات من الجمود”.

واعتبر المكتب السياسي أن الانتقادات التي وجهت لمحمد المهدي بنسعيد ” لن تثنيه ومختلف قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، عن مواصلة عملهم وتنفيذ كامل التزاماتهم تجاه بلادنا وتجاه جميع المواطنات والمواطنين على أسس الوضوح والصدق التامين”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M