فعاليات مغربية تدين العدوان المتواصل على سكان حي الشيخ جراح

14 فبراير 2022 09:36

هوية بريس-متابعة

أدانت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين “العدوان المتواصل على سكان حي الشيخ جراح بفلسطين”.

وقالت المجموعة في بيان لها “منذ مدة يتعرض حي الشيخ جراح بالقدس لعدوان متواصل من أجل إجلاء الفلسطينيين من أرضهم ومنازلهم حيث تتواطؤ شرطة الاحتلال مع قطعان المستوطنين واعتماد كل الوسائل القمعية والهمجية لإرهاب السكان وتصفية الوجود الفلسطيني في الحي لتوسيع مستوطنات المحتلين الغاصبين”.

وزادت المجموعة “وتشتد حاليا الهجمة الإرهابية الصهيونية على السكان الفلسطينيين المتمسكين ببيوتهم والصامدين في حيهم حيث يتعرضون لاعتداءات وحشية في تحد سافر لكل المواثيق الدولية والقرارات الأممية يساعدهم ويشجعهم على التمادي في إجرامهم صمت المتخاذلين وخيانة المطبعين، وما يتلقونه من دعم للقوى الأمبريالية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأكد المصدر “تضامنه المطلق مع سكان الحي جراح في صمودهم ودفاعهم عن حيهم وبيوتهم”، مدينا “بقوة الاعتداءات الهمجية للصهاينة الغاصبين المحتلين”.

كما استنكر البيان “صمت الحكام العرب وتفرجهم على جرائم الكيان الصهيوني العنصري في حق الشعب الفلسطيني”. مؤكدا “إدانتها الشديدة للتطبيع مع كيان إرهابي عنصري غاصب”.

ودعا “للتعبئة الشعبية من من أجل دعم سكان الحي جراح الصامدين في وجه العدوان ومساندة الشعب الفلسطيني في نضاله ومقاومته للاحتلال”. و”المنظمات الحقوقية الوطنية والدولية لفضح الانتهاكات الخطيرة التي يرتكبها المجرمون الصهاينة ضد أصحاب الأرض الشرعيين في فلسطين المحتلة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M