بالفيديو ..صرخة أسرة تعرضت إبنتها للإغتصاب والقتل والحرق على يد شرطي

02 سبتمبر 2016 21:03

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

فيديو: عثمان أولاد سي حايدة

حين تلقينا في “هوية بريس”٬ اتصالا من عائلة حنان البدة٬ تقول أن ابنتها تعرضت للاغتصاب والقتل٬ ظننا أن الأمر يتعلق بواقعة حديثة٬ وأنها تمت على يد مجرم متسكع٬ أو عصابة إجرامية٬ تحت تأثير الحبوب المهلوسة أو الخمر والحشيش٬ لكن صدمتنا كانت كبيرة٬ حين علمنا أن المتورط رجل شرطة٬ تتهمه العائلة بالتهديد والاختطاف والاعتداء والاغتصاب والقتل والحرق وتشويه الجثة وتغيير معالم الجريمة٬ التي مرت عليها أزيد من سنة ونصف٬ لكن الذي دفع بها إلي الواجهة مجددا٬ هو الحكم الصادر بتاريخ 07  أبريل 2016 بحق الجاني٬ والذي قضى عليه بخمسة عشر سنة سجنا٬ حيث اعتبرته المحكمة قتلا غير متعمد ومتعته بظروف التخفيف٬ واعتبرته العائلة حكما غير كاف٬ لا يأخذ لها حقا ولا يحق عدالة.

أطلعتنا العائلة٬ على الوثائق التي تثبت وقائع الجريمة وملابساتها والشهود٬ من محاضر التحقيق وتقرير الخبرة الطبية الشرعية٬ إلي نسخة الحكم.

ووجهت من خلالنا نداءها الإنساني لكل المسؤولين والمعنيين والمتدخلين من أجل الوقوف معها في هذه المحنة٬ واضعة رقم هاتفها رهن الإشارة لكل من يريد الاستفسار أو الاطلاع أو مد يد المساعدة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. رغم أنكم على حق إلا تتحملون طرفا من الخطأ حين سكتم وتكتمتم وجبنتم أمام هذا الغول الظالم المتجبر الحكار النذل الطاغية،كان عليكم إبلاغ الشرطة حينها،وفي الشرطة رجال ومسؤولون بكل معنى الكلمة،يعرفون كيف يربونه ويوقفوه عند حده وكذلك إخوتها والعائلة وولاد الحومة والشعب البسيط،ولاتنسو أن قاتل الروح ماعندو فين يروح وأن ابنتكم تعتبر حية شهيده،إن شاء الله،وأن بيدكم أن تعفو وتصفحو وأجركم على الله،أو تطالبو بمعاودة الحكم،وهذا حقكم المضمون كاملا،والله يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر الذي أجر كبير بغير حساب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M