شاهد.. “صفع المصري” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. وتحرك سريع للداخلية الكويتية

27 يوليو 2020 10:07

هوية بريس – متابعات

أثار مقطع فيديو وثق لحادث تعرض موظف مصري لاعتداء بالصفع من طرف متسوق كويتي موجة من غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول رد فعل من وزارة الداخلية الكويتية على مقطع الفيديو، كشفت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي أمر بضبط المواطن المعتدي واقتياده إلى مخفر شرطة صباح الأحمد السكنية، وتسجيل قضية بحقه تحت عنوان “اعتداء بالضرب”.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن وزيرة الدولة للهجر وشؤون المصريين في الخارج نبيلة مكرم عبد الشهيد، تواصلت مع قنصل عام مصر في الكويت هشام عسران لمتابعة موقف الشاب، مشيدة بسرعة تحرك السلطات الكويتية.

ودعت الوزيرة المواطن المصري وليد صلاح ضحية الاعتداء إلى عدم التنازل عن حقه، مؤكد أن “مثل هذه الحوادث الفردية لا تمثل مشكلة بين الشعبين”.

ومن جهة أخرى، قال ناصر العتيبي رئيس جمعية صباح الأحمد التعاونية التي شهدت الواقعة، إنه قدم استقالته من منصبه لتسجيل تعاطفه مع الشاب المصري.

وشهد موقع “تويتر” عدة وسوم تضامنا مع الموظف المصري الذي تعرض للصفع، وإشادة بموقف العتيبي الذي استقال من رئاسة الجمعية التعاونية، منها “#حق_العامل_المصري”، و”#جمعية_صباح_الأحمد”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. لماذا لا تتدخل الحكومة المصرية عندما يتعرض مواطنوها للإهانة بالسعودية والإمارات؟؟؟

  2. هناك من المرجفين من يعطون الأمور أكثر من حجمها حتى يوقعوا بين ابناء الامة و نشر البلبلة
    في فلسطين يتعرض المواطنون لاكثر من ذالك العنف بل للقتل و لا أحد يحرك ساكنا

    1
    1
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل، ويل للعرب من شر قد اقترب.
    تحية كبير للشاب وليد وللسيد ناصر العتيبي على شهامته.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M