في زيارة “سرية”.. كوشنر حلّ أمس بالمغرب للقاء بن زايد ولي عهد أبوظبي!

02 أغسطس 2019 19:04
في زيارة "سرية".. كوشنر حلّ أمس بالمغرب للقاء بن زايد ولي عهد أبوظبي!

هوية بريس – متابعة

كشفت صحيفة “The Jerusalem Post” الاسرائيلية اليوم الجمعة، إن مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر حلّ بالمغرب أمس الخميس، والتقي بالشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القوات المسلحة الإماراتية في لقاء سري.

وحسب ذات الصحيفة نقلا عن مسؤول أمريكي، فإن كوشنر تدارس مع محمد بن زايد في هذا اللقاء الذي عرف حضور وزير خارجية عُمان يوسف بن علوي بن عبد الله، مبادرة ورشة البحرين للسلام في الشرق الأوسط، ووصف المسؤول الأمريكي اللقاء بأنه كان “مثمرا”.

وأضافت الصحيفة، إن المسؤول الأمريكي لم يكشف ما إن كان مسؤولا مغربيا قد حضر هذا اللقاء، مشيرة إلا أنه كان من المقرر أن ينعقد في الإمارات، لكن تم في الأخير بالمغرب، دون تحديد مكان وزمان اللقاء.

ورافق جاريد كوشنر في هذا اللقاء مسؤوليين أمريكيين متخصصين في شؤون الشرق الأوسط، وقد كشف المسؤول الأمريكي للصحيفة الإسرائيلية بأن هذا اللقاء جاء ليتمم أعمال مبادرة السلام، خاصة في شقها الاقتصادي.

وأشار الصحيفة المذكورة، أن هذا اللقاء الذي انعقد في المغرب، جاء بعد سلسلة من اللقاءات أجراها جاريد كوشنر في عدد من بلدان الشرق الأوسط، وأخرها كانت مصر عندما التقى كوشنر بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حسب موقع “الصحيفة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M