قصة الرجل الذي رجع له بصره في الحرم كما يرويها ابنه الذي ظهر يقبل يده في الفيديو

08 يونيو 2016 18:28
قصة الرجل الذي رجع له بصره في الحرم كما يرويها ابنه الذي ظهر يقبل يده في الفيديو

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الأربعاء 08 يونيو 2016

نشر تامر سعيد على حسابه في “فيسبوك” قائلا إنه ابن الرجل الذي انتشر فيديو له وهو يظهر في الحرم المكي يحمد الله تعالى أن رجع له بصره، وعن حقيقة ما حدث كتب:

“بخصوص خبر المصري الكفيف اللي فتح في الحرم..

القصه الحقيقيه هي كالتالي. صاحب القصه والدي وانا ابنه وانا ظاهر معه بالفيديو

الموضوع ان والدي حصله جلطه في عينه ادت لضعف نظرة بشده . العين اليسري فقط . والطبيب اخبره بانه فقد الامل في شفاءها . بعد ما قمنا بصلاه العصر بالحرم المكي . لاقيت ابي طول في السجده الاخيره وبعد كده قام وسلم واخبرني بانه صبح يري بالعين اليسري . انا ذهلت بعدها صرخ وقال الحمد لله اشكرك يارب والتفت مجموعه من المصلين حوله . وقامت شرطه الحرم جزاها الله كل خير بالسيطرة علي الموقف حمايه للخصوصيه ولكن كان هناك شخص ندعو الله ان ينتقم منه قام بتصوير الفيديو وقام بالادعاء الكاذب بانه كفيف عاد له بصره مع ان الحقيقه كما ذكرتها .. وقام شخص اخر اقل شي يمكن يقال عنه انه حيوان بنشر خبر بان والدي لص وقام بحبك ما حدث

انا توجهت اليوم اول رمضان لمركز شرطه الحرم وقابلت مدير المركز بكل يسر وسهوله لم اكن اتوقعها وكان عنده علم كامل بما حدث وتفضل مشكورا بالامر علي ما يلزم بتوضيح الحقيقه

شكرا لجهاز الشرطه السعوديه.. علي توضيح الحقيقه…

.. انشر الحقيقه

قال الله تعالى: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)﴾.

صدق الله العظيم”.

قصة الرجل الذي رجع له بصره في الحرم كما يرويها ابنه الذي ظهر يقبل يده في الفيديو

يذكر أن الرجل صاحب الفيديو في صلاة العصر يوم الأحد آخر أيام شعبان في المملكة العربية السعودية وهو يصلي في الحرم المكي أنهى الصلاة ثم قام يدعو ويشكر الله عز وجل بصوت مرتفع كما يبين الفيديو، فانتشر مقطع فيديو صور الحادثة، ولقي إعجاب الكثير وانتشر بشكل كبير، لكن تفاجأ الجميع بأن مواقع إلكترونية (منها بعض المواقع المغربية المعروفة) وصفحات على “فيسبوك”، عادت يوم الإثنين لتكذب الفيديو وتدعي أن الرجل يرى وأنه محتال ونصاب فعل ذلك كي يتمكن من سرقة محفظات المتعاطفين معه، ونسبوا ذلك كذبا لرجل أمن في شرطة الحرم، اكتشف الحقيقة بعدما رأى في يده ساعة!! ثم خرجت بعد ذلك تصريحات الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام “الرائد سامح السلمي”، ينفي إلقاء القبض على أي شخص.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M