قضاء مصر يصدر أحكاما نهائية بإعدام صفوت حجازي والبلتاجي والعريان وآخرين

14 يونيو 2021 17:13
الاتحاد الأوروبي يندد بأحكام الإعدام في "فض رابعة" بمصر

هوية بريس-متابعة

أيدت محكمة النقض المصرية، الاثنين، أحكاما بالإعدام بحق 12 شخصا بينهم قيادات لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر ضمن قضية اعتصام رابعة العدوية التي يعود تاريخها إلى عام 2013، حسب ما قال مسؤول قضائي.

وقال المسؤول “محكمة النقض أيدت اليوم إعدام 12 متهما.. من بينهم صفوت حجازي، ومحمد البلتاجي وعصام العريان وعبد الرحمن البر”، مشيرا إلى انقضاء الدعوى بالنسبة للعريان لوفاته. (أ ف ب)

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ ۚ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَىٰ أَعْقَابِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا ۗ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ (144)فقد قتل أسد الله حمزة يوم أحد ومعه سبعون صحابيا جليلا،وصلب خباب ونهش بالسيوف حيا ونشر زكريا وذبح يحي فمضوا إلى ربهم شاكرين مجزيين بالرضا وبالقرب والحنان والروح والريحان وجنة نعيم ،فماذا يربح منهم أعداؤهم فحياتهم لله وسجنهم خلوة مع الله وقتلهم شهادة في سبيل الله،والله عنده عجائب وغرائب النجاة إن يشأ ولكن النجاة قد تكون في شكل نراه نحن شرا،وقد تكون بشكل عجائبي إن يشأ سبحانه كما وقع لرسولنا الخاتم محمد صلى الله عليه وسلم أيام الهجرة أو ليونس ولأهل الكهف فما نالهم بالسوء أحد،فأبشر يامؤمن وعش ومت مطمئنا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M