قضية “سرقة البيض” من شركة “الزعيم” برلماني الرحامنة تعود للواجهة

03 يناير 2022 10:07

هوية بريس- متابعة

تعقد غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، الخميس 13 يناير الجاري، الجلسة الثانية من المحاكمة الابتدائية لعامل سابق بوحدة لإنتاج البيض بابن جرير في ملكية النائب البرلماني عن الدائرة التشريعية “الرحامنة”، عبد اللطيف الزعيم، متابع في حالة اعتقال بتهمة سرقة بيض من الشركة نفسها تبلغ قيمته المالية الإجمالية حوالي 10 آلاف درهم (مليون سنتيم).

وكانت الجلسة الأولى التأمت، الخميس الماضي 30 دجنبر الفارط، بعدما سبق للشرطة القضائية بابن جرير أن أجرت له، بتاريخ الرابع من الشهر عينه، مسطرة التقديم في حالة اعتقال أمام أحد نواب الوكيل العام للملك لدى المحكمة ذاتها، للإشتباه في ارتكابه جناية “تكوين عصابة إجرامية مع تعدد السرقات المقرونة بظرف الليل واستعمال ناقلة ذات محرك”، وجنحة “السرقة في حق المشغل”. وبعد استنطاقه أحالته النيابة العامة على المحاكمة في حالة اعتقال، ليتم تحرير أمر مكتوب بإيداعه سجن “الأوداية”.

وتعود وقائع القضية إلى فاتح دجنبر الماضي، حين تلقت المصالح الأمنية بابن جرير شكاية من مسير الشركة الحاملة لاسم “حنان وأديبة”، حول اكتشاف سرقة كمية من البيض تصل إلى حوالي 3000 بيضة من مخزن المعمل،الذي تابع بأنه تعرّض لأربع سرقات سابقة لحوالي 16000 بيضة،موّجها الاتهام مباشرة إلى عامل سابق بالمصنع، ومحددا القيمة المالية الإجمالية للبيض المسروق في حوالي مليون سنتيم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M