قناة شيعية تتهجم على ملك المغرب وتطعن في إمارة المؤمنين

28 أكتوبر 2016 21:57
قناة شيعية تتهجم على ملك المغرب وتطعن في إمارة المؤمنين

هوية بريس – إبراهيم الصغير

هاجمت قناة فدك الشيعية في إحدى نشراتها الإخبارية، ملك المغرب بشراسة، وطعنت في صفة “أمير المؤمنين” التي يحملها الملك محمد السادس.

حيث استغل قارئ نشرة الأخبار في شبكة فدك الإخبارية، المتشيع المغربي هشام الأشقر، فرصة الحديث عن خبر اعتقال السلطات الإسبانية لمغربيين بتهمة تأييد تنظيم داعش، لتوجيه سيل من الطعون في ملك المغرب.

الأشقر الذي تساءل -بعد سرده سلسلة من أسماء مغاربة ممن تورطوا في عمليات تفجيرية- قائلا: (… يبقى التساؤل مطروحا اليوم حول الدور الديني المزعوم للمؤسسة الملكية المغربية التي تدعي مقام إمارة المؤمنين).

 قبل أن يسترسل في الطعن في المؤسسة الملكية التي وصفها بأنها: (تجتهد في إرضاء أولياء نعمتها في الخليج وذلك بتصويب جام غضبها على المسالمين من الشيعة المغاربة في الوقت الذي تتغافل فيه عن الأصوات الظلامية البكرية التي تعمل على نشر فكر الإقصاء والتطرف بين الشباب داخل وخارج البلاد).

يشار إلى أنه ليست المرة الأولى التي تبث هذه القناة مادة مسيئة إلى المغرب ملكا وحكومة وشعبا..

فقد أذاعت القناة السنة الماضية حلقة مطولة بعنوان “دهاء النظام المغربي في محاربة التشيع”، لعن فيها المتشيع هشام الأشقر النظام المغربي ووصف المغاربة بالمنافقين.

كما ناصرت القناة انفصالي البوليساريو أكثر من مرة في خطوة عدائية للوحدة الترابية للمغرب من خلال بث خريطته مبتورة في أكثر من مناسبة.

جدير بالذكر أن قناة فدك التي يترأسها الرافضي ياسر الحبيب، تحظى بمتابعة لا بأس بها من طرف أتباع التيار الشيرازي، الذي ينتشر أتباعه في مدن الشمال وكذا بعض المدن الجنوبية كالداخلة والعيون.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. القمش وراءه أيادي غاية في الدهاء والخبث،(حلف شيعي علماني)حركته الآن لأغراض دنيئة تستهدف كينونة البلد(للأسف) روحا وجسدا،ولربما هو نفسه لايدرك مدى خطورة ماقام به ولايرى فعلا الغايات والمقاصد التي يبغونها من حركوه وهو نفّذ،وعليه أهيب بتحقيق دقيق يتقصّى الأيادي الخفية متجاوزا حصرالقضية في القمش نفسه،وإذا ترك الأمر دون بحث وتحقيق فاعلم أن الأمر جد غريب،وهاهي طلائع المؤامرة تتبدى في الأفق ظاهرة بعد هذا التهجم والطعن في ملك البلاد،ممن أساؤوعبر التاريخ إلى الشيخان أبو بكر وعمر رضي الله عنهما وأرضاهما ،والآن في المغرب إلى الشيخان البخاري ومسلم،رضي الله عنهم وأرضاهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M