قيادي بالبيجيدي ينتقد حرية التعبير داخل الحزب

26 يونيو 2018 14:55
قيادي بالبيجيدي ينتقد حرية التعبير داخل الحزب

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

كتب القيادي بحزب العدالة والتنمية، والمستشار الجماعي ونائب عمدة مدينة سلا، عبد اللطيف سودو، منتقدا الحوار داخل الحزب قائلا:

“قيل لنا سيكون هناك حوار داخلي بحزب العدالة و التنمية .. تفاءلنا خيرا .. قُدِّمَت لنا لائحة المشاركين في ندوة الحوار الداخلي المبرمجة من طرف الأمانة العامة .. تفاجئنا .. تم تعيين مجلس الحوار الوطني و تجاوز برلمان الحزب الذي هو المجلس الوطني .. قلنا صبرا .. رغم أن هذا تهريب للحوار من مكانه الطبيعي و هو المجلس الوطني المنتخب من المؤتمر الوطني .. لاحظت غياب ابن كيران من اللائحة و لم أعلق .. “.

وأضاف المهندس سودو، بعد ان تم إقصاؤه في لقاء لممثلي المهندسين، رغم انه نائب رئيس جمعية للمهندسين: “تكون المفاجئة الثانية أنه يتم اختيار ممثلين عن جمعية مهندسي العدالة و التنمية .. رئيسها و عضو في المكتب و يتم تجاوز هذا العبد الضعيف الذي هو نائب رئيس الجمعية .. عبرت عن رغبتي في الحضور و الحوار .. و يتم الإقصاء الممنهج .. “.

وختم سودو تدوينته متأسفا على الحالة التي وصل لها الحزب: “كيف يمكن أن يكون الحوار بهذا الشكل .. غريب أمرنا .. يستثنى من الحوار من حصل من مدينة سلا على أكبر عدد من أصوات المؤتمرين و يحضر من حصل على العضوية مؤخرا .. حرية التعبير في الحزب مضمونة … لكن”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M