كاد أن يبتلعه.. تمساح يحاول الفتك بعاملٍ أمام أطفال صغار وهكذا تم إنقاذه (صور)

21 أغسطس 2022 21:29

هوية بريس – وكالات

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير نشرته الأحد 21 أغسطس/آب 2022، إن تمساحاً قام بجر أحد العاملين في حديقة الحيوان في مركز الزواحف بولاية يوتا الأمريكية، إلى خزان ماء أمام الأطفال.



الأطفال الذين شاهدوا المشهد أصيبوا بالذعر، لكن أحد الزائرين تدخل بشكل سريع من أجل إنقاذ العامل من بين أسنان التمساح.

ويظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة، حيث كان الموظف يتحدث إلى البالغين والأطفال عن التمساح عندما اندفع وقضم يده، وسحبه إلى الماء.

فيما ألقى دوني وايزمان، 48 عاماً، بنفسه بشجاعة في الماء وقفز فوق التمساح خلال الحادث. وقال وايزمان: “أنا فقط مثلها، ماذا كان علي أن أفعل؟”.

إذ تمكن دوني من تثبيت التمساح، وكان الأطفال الذين لم يتجاوزوا السادسة من العمر، يذرفون الدموع وهم يشاهدون الهجوم المروع.

قال وايزمان: “أنا سعيد لأنه لم يكن أكبر”. “كنا في مأزق”. وبدأت سيدة أخرى لديها خلفية في التمريض، في تقديم الإسعافات الأولية قبل وصول طواقم الطوارئ، وقد احتاج الشخص الذي قفز على التمساح إلى الجراحة، وقد تم استعمال المضادات الحيوية معه.

هجوم آخر من تمساح على مواطنين

يأتي ذلك بعد أن نجا رياضي من الموت بصعوبة بعد أن هوجم من قبل تمساح يبلغ طوله 12 قدماً قام بتثبيت فكيه على رأسه.

حيث التقطت طائرة بدون طيار لقطات تبرز صورة الرعب التي وقعت عندما ذهب المحارب القديم للسباحة في فلوريدا.

في هذه الأثناء، تعرض اثنان من الأمريكيين للهجوم على يد تمساح في منتجع شهير لقضاء العطلات في المكسيك. وترك الهجوم رجلاً تم التعرف عليه، يبلغ من العمر 24 عاماً، وصديقه، 30 عاماً، يعتقد أنهما من إلينوي، ويحتاجان إلى علاج في المستشفى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M