لشكر: ماذا يجمعني مع Le petit chouchou لبنكيران بعد أن أصدر بيانا مشتركا مع المحافظين؟

19 أغسطس 2021 18:53

هوية بريس – عابد عبد المنعم

خلال مشاركته في برنامج “نقطة إلى السطر”، على القناة الأولى أمس الأربعاء، وجوابا على سؤال التحالف غير المعلن مع حزب التجمع الوطني للأحرار، أجاب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي بغضب وحدة، بأن هذا العبث سمعه من طرف “شي زعيم حزب يعتقد أنه مايسترو”.

مذكرا بأن الزعيم ذاته، في إشارة إلى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، كان “Le petit chouchou  لرئيس الحكومة السابق”، عبد الإله بنكيران، “يأتمر بأوامره وأراد أن يستمر في لعب نفس الدور”. مضيفا “بأن هذا الزعيم غير مسموح له بأن يتحدث عن الأحزاب الأخرى”.

لشكر شدد في ذاته اللقاء بأنه يمثل اليسار ولا يمكن أن يفتح أذرعه إلا لليسار، ثم بعد ذلك للييبراليين الحقيقيين، الذين لهم مواقف جيدة من الشباب والمرأة والحرية، وعدد منهم أحزاب الاسقلال والتجتمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية.

ليعقب بعد ذلك بأنه لن يتحالف ليس مع حزب العدالة والتنمية فقط، بل مع “البام” أيضا، متسائلا “ماذا يجمعني بالبام؟” مضيفا “بالأمس وهو طالع ببلاغ مع المحافظين”.

هذا، وذكر لشكر في ذات اللقاء أنه يحفظ القرآن الكريم بشكل أفضل من بعض القيادات في التنظيمات السياسية المغربية، مؤكدا أنه “ولد المسجد”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M