«لقمش» كاتب «آخر ساعة» يزيد في جرأته ويدعي أن «عقل النبي في عضوه التناسلي»

20 أكتوبر 2016 17:33
«لقمش» كاتب «آخر ساعة» يزيد في جرأته ويدعي أن «عقل النبي في عضوه التناسلي»

هوية بريس – إبراهيم بيدون

بعد مقالته السوداء التي طعن فيها في النبي صلى الله عليه وسلم متهما إياه بأنه كان “زير نساء”، وأنه استغل زعامته الدينية من أجل إشباع رغباته ونزواته الجنسية؛ عاد عبد الكريم لقمش كاتب “آخر ساعة”، إلى كتابة مجموعة تدوينات في حسابه على “فيسبوك”، منها ما يزيد فيه التأكيد على جرأته ووقاحته وصحة اتهاماته حسب زعمه، ومنها ما يدعي فيه المظلومية وأنه صار مستهدفا في سلامته الجسدية، مكررا نفس الأسطوانة المشروخة التي يلجأ إليها العلمانيون الفاشلون أمثاله.

لقمش وإمعانا في تطاوله على مقام النبي صلى الله عليه وسلم في ظل عدم اتخاذ أي خطوة من طرف وزارة الأوقاف ولا وزارة العدل أو إصدارهما لأي إشعار بأن ما قام به هو مخالف للشريعة الإسلامية وتطاول كبير على شيء هو من أقدس مقدساتها، أو أن ما قام به هو مخالفة صريحة للقانون الجنائي الذي يدين من يسيء إلى الله والأنبياء ويزدري الإسلام.

قلت في ظل الصمت والسكون الرسمي، عاد لقمش إلى التلفظ والتصريح بما هو أكثر جرأة وزندقة، إذ قال في رد على أحد المعلقين الذي لامه على الاتكاء على أسطوانة المظلومية على جدار صفحته: “شوف أسي الواعر… إلى باغي تكون معلم سير قرا البخاري ومسلم وحيد منهم الهدرة على أن النبي كان مكبوت وعقلو ف عضوو التناسلي.. أنا ما تجيش تفرع لي راسي، وإلى كنتي انت ولا غيرك رجال إما الواقع وراكم عارفيني فين كاين ولا جاوبوني على الأحاديث واش كاينة ولا ماكايناش.. ما نبقاوش “نتغوطوا على الواقع بزاف” وندورو ف حلقة مفرغة“.

«لقمش» كاتب «آخر ساعة» يزيد في جرأته ويدعي أن «عقل النبي في عضوه التناسلي»بداية أعتذر للقراء الكرام على نقل هذا الضلال والزندقة، إذ هو نقل من باب البيان حتى تعرفوا مبلغ الجرأة التي وصلها العلمانيون المتطرفون على إسلامنا ومقدساتنا، وهو تصريح أكيد راعى فيه أنه يخاطب مسلما يدافع عن نبيه صلى الله عليه وسلم، فكيف لو كان يخاطب زنادقة وملاحدة!

وحتى لا يزايد علي أحد وأن ما أقوله مجرد ادعاءات بالرغم من أن اتهامه بأن “النبي مكبوت وعقله في عضوه التناسلي” كاف لبيان ضلاله، هذا الدعي لا يتوانى أن يصف نفسه بـ”العلماني المتطرف”، أو أن ما يكتب من تدوينات فيها إساءة أو تطاول حتى على الله تعالى.

وكان لقمش قد كتب في يومية “آخر ساعة” عدد أمس الأربعاء 19 أكتوبر، تحت عنوان: “أنتم لا تعبدون الله.. أنتم تعبدون (في) السياسة“، وهو بالمناسبة تكفير صريح وإخراج للمغاربة عن دينهم، قال: “كان (النبي) كل همه هو النساء مما يزيل عنه طبع القداسة ويجعل العامة يفهمون أن النبوة لا تعني الابتعاد عن الشهوة وأن الزعامة يحل معها ما لا يحل لغيرها..“.

ويتساءل المتابعون لهاته التصريحات وأمثالها التي تصدر عن علمانيين لا يرقبون في المسلمين والإسلام إلا ولا ذمة؛ متى سيتحرك المجلس العلمي الأعلى لصد هذه الهجومات والإساءات؟!

أيصل السفهاء إلى أن يعتدوا على مقام النبوة؟!!

هل يليق ويستقيم هذا الاعتداء على جد أمير المؤمنين؟!!

أينك أيتها الوزارة التي تستنفر حمرها إذا صدع خطيب بقول حق ترفضه أبواق الباطل؟!!

أينكم يا علماء البلد، ويا حماة الدين؟!! ويا من أوجب الله عليكم واجب البيان ومواجهة المعتدين على جناب التوحيد والنبوة والشريعة؟!!

أين القائمين على المجلس العلمي الأعلى، والمجالس العلمية المحلية؟!!!

أينك يا عبادي والرابطة المحمدية للعلماء؟!!

وفي المقابل دعا عدد من المغاربة إلى ضرورة رفع دعاوى قضائية ضد لقمش وتحريك القضاء الذي يدين أمثال هذه التصريحات المسيئة للمغاربة ولدين الإسلام وللنبي صلى الله عليه وسلم، ولله تعالى الذي ارتضى محمدا نبيا ورسولا لكل الأمم.

آخر اﻷخبار
22 تعليق
  1. ماذا سيقول لنا رجل (إن كان رجلاً)مثل هذا ﻻ يفكر إﻻ بجهازه التناسلي إذ لا يملك عقﻻ سوياً ييستعمله ثم هو من أزﻻم شارلي إيبدو و غيرها من الصحف الشادة و قد يكون مجرد خروج عن السطر ﻹثارة اﻹنتباه ﻷن أحداً لم يأبه به بالدارجة حتى واحد ماحشاه ليه ولسيدو إلياس بعد الفشل و طلب المصالحة را خرج على السطر

  2. الله موجود نعبده ونتوب اليه……لا داعي للتجريح…..اما الانبياء صلوات الله عليهم بلغو لنا الرسالة والهداية فقط…..وكانوا يعبدون الله سبحانه وهم..بشر مثلنا يجوعون ويعطشون ولكن اصطفاهم الله وكلفهم بتبليغ الرسالة….يجب ان نفكر في اشياء اخرى

  3. أين من يدعون الإنتساب لعترة النبي الأكرم أم أن الإنتساب يكون فقط لجلب المصالح وحاشاه صلى الله عليه وسلم أن ينسب إليه مثل أولئك الأنجاس أما هذا الشيطان الرجيم فإنه يرتع في بلاد الحريات الكفرية فلماذا لا يصدع بكفره وقد خرج قبله من هو مثله أو أشد ولا زالو ينشرون كفرهم ولا حسيب ولا رقيب حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. أسأت إلى خليل الله المنزه عن كل نقيصة ، فانتظر من الله العقاب في الدنيا قبل الآخرة فهو سبحانه الذي وعد حبيبه ومصطفاه بالذود عنه :(إنا كفيناك المستهزئين) “ابشر ” بالحنظل والمرارة طعم مابقي من حياتك ، فعمرك مهما طال لن تنعم به ففي مثلك قال الله تعالى : ( ويوم تقوم الساعة يقسم المجرمون مالبثواغير ساعة)الآية

  5. لك جزيل الشكر أيها الأخ الكريم )ابراهيم بيدون ( على ما قمت به ، أما هذا الكلب أعزكم الله ﻷن المقام أشرف من ذكر اسمه كيف لا وقد تطاول على أفضل البشر صلى الله عليه وسلم بل تطاول على أفضل من أفضل الملائكة وهو جبريل عليه السلام ، أقول ما هو دور وزارة اﻷوقاف إن لم تقف ضد هؤلاء والله نأسف عندما نرى ونسمع عن إمام قال كلمة الحق يتعرض للتوقيف ، ولا تتعرض لمثل هؤلاء !!!!!!!

  6. في رأيي لا ينبغي ان نلتفت لمثل هؤلاء كثيرا فليسوا الا فاشلين يحاولون ان يصنعوا لانفسهم بطولة وهمية تلفت أنظار الناس إليه فيكون “واعر” بحسب عبارته بنفسه أما أن ننقل كلاما ركيكا تافها ونخسر في تحليله وقتا غاليا فلا داعي له فان كان لابد من رفع الدعوى ضده فلنبدأ به مباشرة دون كثير كلام وإشهار وهو لن يبلغ إذاية المصطفى صلى الله عليه وسلم مهما قال او فعل والله يعصمه من الناس صدق الله العظيم

  7. شكون اللي قال لهاذ المكلخ أنه كاين شي حاجة في الإسلام كتمنع حب النساء و الرغبة الجنسية، بالعكس الإسلام يحث على الزواج و ممارسة الجنس غير يكون في الحلال، الجنس هو سبب وجود و استمرار البشر.
    الإمتعاض و التقزز من الجنس لا يصدر إلا من الشواذ، واش غادين نحشمو لأن الرسول صلى الله عليه و سلم كان يحب النساء؟؟ بالعكس هذا مدعاة للفخر، و الله يعطينا القوة اللي كانت عندو.
    شوفو دابا هاذ المراض كيفاش كيفكرو: حب الرجال للنساء كبت و تخلف و رجعية، و حب الرجال للرجال تقدم و حداثة و حق من حقوق الإنسان، واش عقتو فين باغين يديونا؟؟
    وا سيدي حنا عزيز علينا العيالات و عزيز علينا الجنس، و ما كرهناش نمارسوه عشرة المرات كل يوم، نطلبو الله يقوينا.

  8. مثل هاته الحثالة المنبوذة , لاتستحق الرد , لان الرد عليها هو ما تتمناه , وهو غاية ما تستطيع ان تدركه في حياتها ,

  9. سبحان الله ابوجهل يبعث من جديد,بل هو اضل.ولكن اللومة على اﻻعلام الذين يشهرون مثل هؤﻻء الرويبضة، و الحكم الشرعي فيهم معروف.

  10. فخر الزمان والمكان سليل هاشم””أحمد النبي شيمته كل مايحمد.من أثنى الإلاه عليه في خير كتبه””فهو الشفيع الخليل ذو المقام الأوحد.فمن ياترى يعيب البدر يوم تمامه””إلا سفيه أسكره نبيذ العجب المدود.

  11. يارب اشهد انه لا اله غيرك رب واحد احد فرد صمد لم تتخذ لا خليلة ولا ولد ولم يكن ولن يكن مثلك احد واشهد ان محمدا نبيك وحبيبك واشد انه ادى الرسالة وبلغ الامانة ونصح الامة وكشف الغمة وجاهد في الله حق جهاده الى كل مسلم يحب الحبيب صلى الله عليه وسلم ان يرفع يده لرب العزة ويدعوا على هدا الزنديق بمرض يحير اطباء الجن والانس مرض لا يجعله لا ينام ولا يرتاح وان يطيل في عمر هدا الزنديق حتى يتالم بهدا المرض جيدا تم يقبض روحه الخبيثة لتلقى اشد الانتقام في سقر

  12. قبحك الله أيها الزنديق، لو كنت عاقلا ما تطاولت على مقام النبينا محمد صلى الله عليه وسلم.فأين المسؤولين من معاقبة هذه الحشرة الضارة.نسأل الله تعالى أن يدمرك ومن يساعدك ويرضى بكلامك.

  13. هذا الشخص عبد الكريم القمش حصل على فيزا لأمريكا بعد مشقّة كبيرة،وهناك كان بائعا للأحذية ويوم العاشر من أكتوبر 2001 زاره ثماني عناصر من مكتب التحقيق الفدرالي ليتم اعتقاله وإيداعه سجن نيوجرسي لأسباب تتعلق بشبهة إرهاب على خلفية أحداث 11سبتمبر الإرهابية،ليقضي أكثر من ثلاثة أشهر في سجن باساييك بمدينة نيوجرسي،وبعد جلستي محاكمة طرد من الولايات المتحدة ويبدوأنه كان متهما بالجاسوسية،كما يبدو أن بعد رجوعه القسري وجد صعوبات شديدة جعلت السنتيم نفسه ينعدم من جيبه،فاتجه لتأجير قلمه ليهذي بما يملى له من كل ماهب ودب،نسأل الله له الهدى والتوبة،والمثل يقول تجوع الحرة ولاتأكل بثدييها.

  14. باسم الله الرحمان الرحيم
    هناك سفهاء لا يعرفون سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم فهو لم ينجب إلا من أمنا خديجة فلو كان يحب النساء و الجماع لكان له أكثر من ٣٠ ولد و بنت

  15. عبد الكريم لقمش….انت كب والن ستين كلب يمكن الكلب عنده وفاء عنك ……امن مين عاشان تتطاول علي رسول الله صل الله عليه وسلم ..ايها الزنديق الفاجر ….اتفوووووووووووه عليك وعلي اللي رباك….وصلت بك الوقاحة لتتطاول علي الانبياء يا ديووث …يا سفييه جهلك ده انت سبقت ابو جهل….عليك لعنة الله الي يوم الدين…

  16. سوف ياخد جزاؤه من عند الله و اما الرسول فصلى الله عليه وسلم
    ان تفكير هدا الرجل المدعي ابراهيم سطحي للغاية ولن يزعزع الامة الاسلامية مهما فعل وقال من ثراهات

  17. هذا المقال مغلوط عن قصد … فالمواطن القمش لم بقل ذلك عن الرسول صلى الله عليه و سلم بل قال ان بعض الكتب هي التي اظهرته هكذا و يجب تنقيتها من هذه الشوائب . و انتم تغالطون الناس و تكذبون عليهم لاشعال الفتن و النعرات . امير المؤمنين يجب ان يتدخل لايقاف امتالكم من الكاذبين الذين يلعبون بعواطف الناس

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M