“لكحل” يشجع الفتيات على جرأتين في برنامجHH  و”لغزيوي” يصف المغاربة بأن لديهم مشكل

03 أبريل 2017 18:30

عبد الله مخلص – هوية بريس

زلزال من التعليقات يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، عقب بث القناة الثانية برنامجا اعتبره المتتبعون تحريضا على مخالفة القانون وتشجيعا على الفساد.

فالقناة الثانية 2M خصصت حلقة برنامج Des Histoires et des Hommes ليوم أمس الأحد لموضوع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج والجنس الرضائي، وسمحت في قناة عمومية لمن يعلن بمخالف القانون بالتغرير بالمتابعين والقاصرين، وعوض أن تطرح الانحراف لتجد له حلولا عملت على تطبيعه، بل تسويقه على أنه انفتاح وتحرر وثورة على القديم.

وإذا كان السواد الأعظم من المغاربة المعبرين عن رأيهم في مواقع التواصل الاجتماعي قد استنكروا ما وقع، فإن كثيرا من المحسوبين على التيار العلماني -وإلى حدود الساعة- التزموا الصمت وانتظروا إلى أن تهدأ العاصفة، ليخرجوا بعد ذلك ويرموا المجتمع بلائحة تهمهم الجاهزة، بكونه مجتمعا متخلفا ومنافقا وغير متصالح مع ذاته… وهلم جرا..

وقد شكل النزق سعيد لكحل استثناء ممن ذكرت، حيث لم يصبر فخرج معلقا على حائطه الأزرق: “القناة الثانية قدمت برنامجا جد مهم عن علاقة الحب والعلاقات الرضائية التي يمارسها الشباب وشرائح كثيرة من المواطنات والمواطنين، مجتمع علماني وقوانين طالبانية”.

وأضاف الكاتب المعروف بتطرفه وحقده الكبير على المتمسكين بالإسلام وشرائعه: “أشجع الفتيات على جرأتين وكشفهن للممارسات التي يمارسها الكثيرون في السر ويناهضونها في العلن. القوانين لا تجاري تغير المجتمع ولا تنفتح على حركيته. متى تصير قوانيننا تساير مجتمعنا؟”.

وبدوره المختار لغزيوي مدير يومية “الأحداث المغربية”، صاحب فضيحة قناة ميادين، خرج بتصريح على حائطه الأزرق فكتب: “الشعب اللي كتخلعو كلمةكنبغيكولا إشكال لديه مع كلمات البغض: “ماكنحملوش، وكنكرهوشعب لديه مشكل حقيقي، يا نقلبو ليه على حل ونفتحو ليه كوة تحرر، يا نبدلو البلاصة آحبوب…”.

هذا ومن المفترض في حلقة البرنامج المثيرة التي أنتجها نبيل عيوش صاحب فيلمالزين لي فيك، وأخرجتها ليلى المراكشي صاحبة فيلمماروك، أن يثير كثيرا الجدل بين من يعملون على تحصين المجتمع من الفساد والانحراف، وبين من يناضلون من أجل أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. حرية التعبير مكفولة للمنابر التي تشيع الفاحشة في المجتمع، أما اﻷئمة والدعاة المخلصون. اﻵمرون بالمعروف والناهون عن المنكر فتكمم أحوالهم وتسلط عليهم قرارات العزل والتوقيف. .إن هذا لشيء عجاب.

  2. هههه
    ومن شر البلية مايضحك صفري وبيضي وفرخي أيتها العلمانة
    حينما أصبح الشواذ والذيوت والأخرق والأحمق والتافه والسفيه يتكلم في إصلاح المجتمع فانتظر الساعة والله وبالله وتالله مازددنا الا إيمانا وتصديقا بما أخبرنا به الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
    حينما أخبر أنه سيتحدث في شؤون العامة السفهاء وستنطق الرويبضة قيل وما الرويبضة يارسول الله قال هو الرجل التافه يتكلم في امور أو شؤون العامة أوكما قال عليه السلام
    اخرصوا واخسؤا أيها السفاء ولله وبالله لن يكون لكن هكذا بنون النسوة لن يكن لكن مكان في بلاد المسلمين بإذن الله
    انشر ياهوية بريس فنحن نتق في مصداقيتك.

  3. لقد صدق من وصف قناة 2M بأنها قناة صهيونية ﻷنها تسعى في اﻷرض فسادا بدون حسيب وﻻ رقيب. اللهم إليك المشتكى.

  4. (1)من اهداف الدولة العميقة هو طمس الهوية الاسلامية للمغاربة
    (2)هناك لوبي منتشر في جميع القطاعات يقدمون الدعم لمن يخدم اجندتهم
    (3)يريدون اشعال الفتنة في الشمال.. يقولون عن الحراك الحسيمي انه فتنة. لان الحراك يطالب بالعدل والكرامة. ويرفض بناء الكورنيشات والفنادق لاجل السياحة الجنسية.
    (4)الدولة العميقة تسير وزارة الاوقاف… وتريد ان تقدم لها الاسلام الذي يريدونه(اسلام الاهواء)

  5. بسم الله الرحمن الرحيم . مهما نسيت لن أنسى كلمة الدكتور عالم المستقبليات المرحوم المهدي المنجرة حينما قال إنه لن يحل أبدا ضيفا على قناة فرانكو صهيونية و كان يقصد القناة المشؤومة 2م . و الله إن نعلن استنكارنا لكل ما تقدم على بثه قناة العهر هذه , و نطلب من أمير المؤمنين أن يتدخل بما أوتي من سلطات لكبح جماج المسؤولين عن هذه القناة التي يؤدي ثمن وجودها هذا الشعب المسكين الذي يتكالب اليوم عليه حفنة من أشباه الإعلاميين العلمانيين يستهدفون عقيدته و اخلاقه , و لله المشتكى.

  6. سؤال بسيط لهؤلاء :
    هل يقبلون بأن يطرق بابهم من يريد أن يدخل في علاقات غير شرعية مع بناتهم ،أو من يريد أن يمارس الفاحشة معهن .
    ننتظر منهم جوابا لنعرف هل يعون ما يقولونه أم لا ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M